• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

بولدي "الحزين"

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 أبريل 2007

انتهى موسم مهاجم بايرن ميونيخ ومنتخب المانيا لكرة القدم لوكاس بودولسكي بحسب ما أعلنه أمس على موقعه على شبكة الإنترنت وذلك لأنه خضع الى عملية جراحية في الركبة تبعده عن الملاعب لمدة 3 أشهر.. وجاء في بيان على موقع بودولسكي، الذي اختير أفضل لاعب واعد في مونديال 2006 الذي استضافته المانيا ''بسبب إصابة في غضروف الركبة اليسرى، لوكاس خضع لعملية جراحية أمس في اوجسبورج باشراف البروفيسور اولريخ بوينيش وسيغيب 3 أشهر عن الملاعب''. وختم البيان ''بولدي سيعود مطلع موسم 2007-.''2008

وتعرض بودولسكي (21 عاما) للإصابة في حصة تدريبية، وهو لن يخوض المباريات الأربع المتبقية للفريق البافاري في الدوري وكذلك في مباراتي المانيا ضمن تصفيات أمم اوروبا 2008 ضد سان مارينو وسلوفاكيا مطلع يونيو المقبل. يذكر انه الموسم الأول لبودولسكي مع بايرن ميونيخ منذ انتقاله الى صفوفه قادما من كولن الذي هبط الى الدرجة الثانية، بيد أن بودولسكي لم يكن في مستوى تطلعات المسؤولين عن بايرن ميونيخ.

ولعب بودولسكي مرات قليلة كأساسي باشراف مدرب بايرن ميونيخ السابق فيليكس ماجات الذي أقيل من منصبه في يناير الماضي علما أن الأخير لم يكن موافقا على ضمه الى صفوف الفريق البافاري. واصبح بودولسكي اساسيا باشراف المدرب الحالي اوتمار هيتسفيلد، وسجل 4 أهداف فقط في 22 مباراة. وخلافا لادائه مع بايرن ميونيخ فان بودولسكي يملك سجلا رائعا مع منتخب بلاده حيث يلعب الى جانب ميروسلاف كلوزه، وسجل بودولسكي 22 هدفا دوليا في 38 مباراة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال