• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

فاز على هال سيتي برباعية في رابطة المحترفين الإنجليزية

«البلو مون» يحطم نظرية طفرة المغمورين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 ديسمبر 2015

لندن (رويترز)

عادت فرق الدرجة الثانية لأرض الواقع، عقب تأهل مانشستر سيتي وايفرتون وستوك سيتي، إلى قبل نهائي كأس رابطة المحترفين الانجليزية لكرة القدم، بعد أن بددت آمال المنافسين المغمورين الذين أطاحوا أندية أكثر شهرة من الدور السابق. وكان مانشستر سيتي بعيداً للغاية عن أفضل مستوى له وهو يلعب على أرضه ضد هال سيتي لكنه نجح مع ذلك في الفوز 4-1، بينما تغلب إيفرتون 2-صفر على مضيفه ميدلسبره وفاز ستوك على ضيفه شيفيلد ونزداي بالنتيجة ذاتها.

وهدأت أعصاب سيتي بعد أن سجل ويلفريد بوني في الدقيقة 12 لكن دفاع هال العنيد أبقى الأمور متقاربة قبل أن تحسم أهداف متأخرة من كليتشي ايهيناتشو وكيفن دي بروين النتيجة.

وأطاح هال الذي سجل هدفا قرب النهاية عن طريق آندرو روبرتسون بمفاجأة الدوري الإنجليزي الممتاز ليستر سيتي في مباراته السابقة بالكأس، ولم يستهن به مانويل بليجريني مدرب سيتي.

ودفع سيتي بعدد من الذين شاركوا في الفوز على ساوثامبتون في الدوري يوم السبت الماضي، لكن تشكيلته كانت لا تزال مليئة بالمواهب، ومن بينهم صانع اللعب ديفيد سيلفا الذي كان يخوض مباراته الأولى كأساسي منذ نحو شهرين، بعد تعافيه من الإصابة.

وبدت الأمور صعبة على فريق الدرجة الثانية حين افتتح بوني التسجيل مبكراً، بعدما تابع كرة دي بروين المرتدة من القائم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا