• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

الوصل يلغي تجربته الوحيدة لغياب الملعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 أبريل 2007

محمد حمصي:

ألغى الوصل تجربته الوحيدة في المنامة بسبب عدم توفر الملعب وانشغال ملاعب التارتان ببطولة الجودو واكتفى بإجراء حصة تدريبية على الملعب الرئيسي برعاية الشباب والتي ستقام عليه منافسات بطولة أندية التعاون السابعة والعشرين لكرة السلة.

هذا وقد انضم مساء امس وليد الشيباني أمين السر العام الى البعثة ومعه عبدالرحمن الشيباني عضو مجلس الإدارة وخليفة الشيبة كابتن الفريق والذي تخلف عن مرافقة البعثة لدى مغادرتها الى البحرين يوم الثلاثاء الماضي بسبب انشغاله بعمله وحضوره للمؤتمر الصحفي والذي خصص لمهرجان اعتزاله المقرر يوم 5 مايو القادم بمشاركة الحكمة اللبناني بطل آسيا والعرب.

من جهة أخرى اعتذر نجم نادي الشباب علي عباس عن عدم تمكنه تلبية رغبة القادسية الكويتي طرف مباراة الافتتاح مع الوصل وحامل اللقب الخليجي للعب في صفوفه خلال البطولة بسبب ظروف زواجه خلال هذه الفترة في نفس الوقت الذي نجحت فيه بعض الأندية الأخرى في ضم لاعبين خليجيين مثل الأهلي البحريني الذي ضم اللاعب السعودي وليد عطية بينما انضم مواطنه يسار الى الكويت الكويتي.

ومن جهته صرح شفيق حسن مدير الفريق الوصلاوي بجاهزية فريقه للقاء الافتتاح مع حامل اللقب، مؤكدا على أهمية هذه المشاركة بعد (الرباعية) التي حققها على المستوى المحلي وفوزه بكل بطولات الموسم الحالي والسعي للمنافسة بقوة على اللقب الخليجي باعتبار ان طموح (الفهود) يتجاوز الآن الحدود المحلية وهدفهم إحراز أول لقب خليجي.

وأضاف أن فريقه سيؤدي بعد ظهر اليوم تدريبه الأخير على نفس صالة البطولة، وأشار الى أن مباراة القادسية تمثل منعطفا مهماً لأن الفوز فيها سيضاعف حظوظهم في المنافسة على لقب البطولة.. وتجدر الإشارة الى أن البطولة ستفتتح غداً السبت بثلاث مباريات الوصل مع القادسية والأهلي البحريني مع الاتحاد السعودي والمنامة البحريني مع الريان القطري، ويستكمل الوصل مبارياته بلقاء الأهلي البحريني يوم الأحد القادم والاتحاد السعودي يوم الثلاثاء القادم على أن يقام الدور قبل النهائي يوم الخميس القادم وتختتم البطولة في اليوم التالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال