• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

رئيس مرسيدس للفورمولا -1:

العلاقات السيئة نقطة ضعفنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 ديسمبر 2015

برلين(د ب أ)

قال توتو فولف رئيس فريق مرسيدس للفورمولا1- إن «أكبر نقطة ضعف» للفريق تتمثل في توتر العلاقات بين سائقيه، البريطاني لويس هاميلتون بطل العالم والألماني نيكو روزبرج وصيف البطل.

وأشار فولف في مقابلة نشرها موقع «موتورسبورت» على الإنترنت أن الفريق ربما يفكر في التغيير في حالة تأثره بالعلاقة المتوترة بين السائقين، وقال في حديثه عن خلافات سائقي الفريق التي استمرت حتى السباق الختامي لبطولة العالم الذي أقيم الأحد الماضي في أبوظبي، إن وجود استياء لدى سائق واحد على الأقل طوال الوقت «يلقي بظلاله على الفريق.. ولابد أن يتوقف هذا».

وأضاف: «كنا قد قررنا أن نتنافس بسائقين اثنين متفاهمين من أجل تقدم الفريق بشكل أسرع وأفضل. لقد كان قرارا واعيا بشكل كبير اتخذناه قبل ثلاثة أعوام.. وبالنظر إلى المستقبل، سندرس ما إذا كان الثنائي الحالي هو الأفضل للفريق أم لا. فالشخصية والروح داخل الفريق تشكلان عاملا أساسيا في النجاح».

ومدد هاميلتون خلال هذا العام عقده مع الفريق لثلاثة أعوام أخرى تنتهي بنهاية 2018، بينما ينتهي عقد روزبرج الحالي بنهاية 2016.

وذكر فولف «الكثير من الأحداث تجرى خلف الكواليس. أعتقد أن الفريق أكثر قوة من أي وقت مضى. نتمتع بوحدة هائلة في الفريق، ولكن العلاقة غير المثالية بين السائقين من بين نقاط الضعف لدينا. وهذا ليس جيدا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا