• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تايجر وود يرى النور في آخر النفق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 ديسمبر 2015

لوس أنجلوس (أ ف ب)

هل سيعود أسطورة الجولف الأميركي تايجر وودز يوماً إلى المنافسات هو السؤال الذي يطرح نفسه بإلحاح في الآونة الأخيرة. فالنجم الذي سيبلغ الأربعين من عمره في 30 ديسمبر الحالي يعاني من اوجاع في ظهره ولم يخض اي بطولة منذ أغسطس ولا يدري متى يستطيع العودة.

وقال وودز لدى سؤاله عن تاريخ عودته قبل انطلاق بطولته «وورلد هيرو تشالنج» في باهاماس امس «هل بدأت أرى النور في آخر النفق؟ صراحة لا ادري. لا أملك جواباً عن هذا السؤال»، مشيراً إلى أنه في ضبابية تماما في ما يتعلق بهذا الأمر.

وكان وودز خضع لثلاث عمليات جراحية في ظهره، وعاش موسمين كارثيين عامي 2014 و2015 فهبطت معنوياته إلى الحضيض.

وأضاف: «حتى طبيبي الخاص الذي أشرف على العملية والمعالج الفيزيائي لا يعرفان كيف سيكون برنامجي العام المقبل. لا أستطيع الحديث عن أي تاريخ؛ لأنني لا استطيع البناء على أي مؤشر».

يذكر أن وودز يملك 14 لقباً كبيراً في «الجراند سلام» و79 انتصاراً في بطولات الجولف الاحترافية.

وكان من المقرر أن يشارك وودز الذي خضع لعملية في ظهره في سبتمبر الماضي، في دورته التي تنطلق اليوم، لكنه اضطر للخضوع لجراحة ثانية في أواخر أكتوبر ولم يمارس أي نشاط بدني على الإطلاق، ويقول مازحا «كل ما استطيع القيام به في الوقت الحالي هو المشي»، مشيراً إلى انه يتعين عليه الانتباه عندما يقوم باللعب مع أطفاله.

وكشف: «يتوجب علي مقاربة كل يوم بيومه. الأمور تغيرت كثيراً بعد كل هذه العمليات التي خضعت لها. عندما خضعت لعملية جراحية في ركبتي كنا نعرف أن فترة غيابي ستكون لتسعة اشهر، لكن الأمر مختلف تماماً الآن».

وتراجع وودز بشكل كبير في تصنيف اللاعبين المحترفين، حيث يحتل حالياً المركز الـ400 وهو الأسوأ له منذ ديسمبر عام 1996.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا