• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

فوجتس: منتخب نيجيريا يعسكر في شرق أفريقيا وليس أوروبا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 أبريل 2007

صرح الالماني بيرتي فوجتس المدير الفني للمنتخب النيجيري لكرة القدم في أبوجا بأنه يبدو أن الفريق سيقيم معسكره التدريبي في شرق أفريقيا وليس أوروبا استعدادا لمباراته أمام نظيره الاوغندي في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الافريقية.

وقال فوجتس في تصريح لوكالة الانباء الالمانية إن التقارير الاعلامية السابقة حول إقامة معسكر للفريق في ألمانيا ليست صحيحة. وأضاف ''إن ثمة خططا للذهاب إلى رواندا أو كينيا أو تنزانيا ولكن لنرى كيف ستسير الامور أولا''. ويحل المنتخب النيجيري ضيفا على نظيره الاوغندي في الثاني من يونيو المقبل.

وأشار المدرب إلى انه لم يضع بعد قائمة الفريق المشاركة في المباراة. وأضاف ''ستأتي هذه الخطوة بعد مشاهدة بعض اللاعبين المحليين هذا الاسبوع وعندما أعود لأوروبا في وقت لاحق من الاسبوع المقبل لإلقاء نظرة على اللاعبين المحترفين بالخارج''. وأوضح فوجتس أن الترتيبات جارية حاليا لإقامة عدد من المباريات الودية للمنتخب النيجيري. وواصل المدرب حديثه قائلا ''نفكر ربما في بعض المباريات أمام فرق من شرق أفريقي''.

وعاد فوجتس إلى نيجيريا لمقابلة مسؤولي الاتحاد النيجيري لمناقشة خطط الفريق قبل مباراته أمام أوغندا. ويتصدر الفريق النيجيري المجموعة الثالثة برصيد تسع نقاط من ثلاث مباريات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال