• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

تاردي: الوحدة يلعب بفريق ناشئ في بطولتي آسيا والدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 أبريل 2007

نصر الدين منزول:

فوت الوحدة فرصة التأهل المبكر إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم عندما اكتفى بالتعادل 1-1 مع الزوراء العراقي في أبوظبي، الأمر الذي أجل إعلان بلوغ المرحلة الثانية التي باتت على بعد نقطة واحدة فقط، حيث يحتاج الوحدة إلى إحراز التعادل في إحدى مباراتيه المقبلتين أمام الريان القطري 9 مايو المقبل أو أمام العربي الكويتي يوم 23 من نفس الشهر.

وصب فوز العربي على الريان في مصلحة الوحدة كونه أكد خروج الفريقين رسمياً من المسابقة لأن رصيد الفائز وصل إلى 4 نقاط وتجميد رصيد الخاسر عند نقطتين.

ورفع الوحدة رصيده إلى 10 نقاط، وأصبح وصوله إلى النقطة 11 بمثابة حسم بطاقة المجموعة الأولى.

ولم تكن بداية الوحدة جيدة في مباراة الزوراء حيث أفسح المجال لضيفه ليسيطر على الثلث ساعة الأول ثم بدأ العنابي في تنظيم صفوفه ومبادلة منافسه الهجمات وفرض أسلوبه على المباراة وتهديد مرمى الفريق العراقي ومن ثم التقدم، لكن الزوراء نجح من كرة ثابتة في العودة إلى نقطة التعادل التي انتهت عليها المباراة.

ويعني وصول الوحدة إلى النقطة 11 تأهله وحسم بطاقة التأهل كون وصول الزوراء إلى نفس الرصيد لم يؤهله في حال تساوي الفريقين في رصيد النقاط نسبة لفوز الوحدة على الزوراء في لقاء الذهاب في الدوحة 2-.1 ويحسب للوحدة أنه حصد 4 نقاط من صاحب المركز الثاني الذي ينافس على بطاقة التأهل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال