• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تعددت المنتجات والفرحة واحدة

إماراتيون يستثمرون في مستلزمات الاحتفال باليوم الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 ديسمبر 2015

ريم البريكي (أبوظبي)

حفزت البضائع المخصصة للاحتفال اليوم الوطني «أدوات الزينة» مواطنين للاستثمار في تلك السلع، وساعدت التصاميم البديعة كثيرين من مبتكري الزينة على تحقيق مكاسب كبيرة خلال الشهر الأخير، وهي الفترة التي بدأت فيها الأسر شراء كل ما يلزم للاحتفال باليوم الوطني الذي يحمل رقم 44 هذا العام.

وأوضح أصحاب محال متخصصة في بيع مستلزمات الاحتفال بالمناسبات، وآخرون اختاروا وسائل التواصل الاجتماعي مقراً لنفس النشاط، أن شهر نوفمبر من كل عام يعد موسماً حقيقياً للكسب، وتحقيق أرباح كبيرة من خلال بيع المنتجات التي تقبل عليها الأسر للاحتفال باليوم الوطني، إذ تشهد طلباً استثنائياً خلال هذا الموسم.

وأشار محمد الحربي صاحب مؤسسة السوار الذهبية المتخصصة في بيع الأعلام، ومنتجات الزينة الوطنية إلى أن عمليات بيع الأعلام مستمرة طوال العام، وغالباً ما تكون بطلب من جهات حكومية، وتتضمن مواصفات خاصة بطول العلم، وشكل السارية.

وأوضح الحربي، أن الطلب تزايد على البضائع المخصصة لليوم الوطني في الأسابيع الأخيرة، وتلقوا طلبات متزايدة من قبل شركات الإعلان والدعاية خلال موسم الاحتفالات الوطنية، موضحاً أن زيادة الطلب على المنتجات الاحتفالية تبدأ من شهر نوفمبر وتتنوع تلك الطلبات بحسب احتياجات كل شركة.

بدورها، أكدت موزة الجابري أن الإقبال على شراء أدوات الزينة دائماً ما يكون كبيراً، حيث إن هناك شرائح عديدة تتوجه لشراء تلك المستلزمات التي تعتبر مظهراً مهماً من مظاهر الاحتفال باليوم الوطني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا