• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

إشبيلية يطمح استعادة أمجاد «الأبطال» عبر جسر ليستر

اليوفي وبورتو.. «الحلم الثالث»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 فبراير 2017

نيقوسيا(أ ف ب)

تحت شعار «الحلم الثالث» يبحث يوفنتوس بطل إيطاليا عن تأكيد تفوقه على مضيفه بورتو البرتغالي، وتعويض ما فاته الموسم الماضي، وذلك عندما يواجهه اليوم على ملعب «دراغاو» في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وما بين حلم استعادة سيدة إيطاليا العجوز للقب القاري الغائب منذ عام 1996، ورفع الرصيد إلى ثلاث ألقاب أوروبية ، وطموحات بورتو البرتغالي بإضافة اللقب الأوروبي الثالث بعد 1987 و2004 تدور تفاصيل موقعة اليوم ، حيث يدخل

فريق المدرب ماسيميليانو اليجري المواجهة بطموح تجنب سيناريو الموسم الماضي، عندما انتهى مشواره في هذا الدور بخسارته الدراماتيكية أمام بايرن ميونيخ الألماني الذي كان متخلفاً في الشوط الأول من لقاء الإياب على أرضه صفر-2، لكنه قلص الفارق في ربع الساعة الأخير من الشوط الثاني، ثم بقي متخلفا حتى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع قبل أن يهديه توماس مولر هدف التعادل 2-2، وهي نفس نتيجة لقاء الذهاب في تورينو.

واحتكم الفريقان بعدها لشوطين إضافيين هيمن عليهما بايرن ميونيخ، وسجل هدفين عبر الإسباني الكانتارا ولاعب يوفنتوس السابق الفرنسي كينجسلي كومان، حاسما المواجهة 4-2.

وبعد احتكار لقب الدوري المحلي في المواسم الخمسة الأخيرة وفوزه بالكأس المحلية أيضا في الموسمين الماضيين، يأمل اليوفي بأن يصيب النجاح على الصعيد القاري، وهو الأمر الذي كان قريباً منه عام 2015، إلا أنه خسر نهائي المسابقة أمام برشلونة الإسباني 1-3 وحرم من رفع الكأس الغالية للمرة الأولى منذ عام 1996 والثالثة في تاريخه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا