• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

فعاليات مميزة في ستاد هزاع بن زايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 ديسمبر 2015

الاتحاد (العين)

أعلن المنظمون لاحتفالات مدينة العين باليوم الوطني الـ 44، الاستعداد والجهوزية التامة لاستقبال الجمهور الإماراتي وزوار مدينة العين للاحتفال بالفعاليات التراثية والترفيهية والفنية المقامة بهذه المناسبة والتي تستمر خلال يومي 2 و3 ديسمبر 2015 من الساعة 4 عصراً وحتى 11 مساءً في ستاد هزاع بن زايد.

وستضمن الاحتفالات العديد من الفعاليات التي تعكس عراقة التراث الإماراتي والهوية الوطنية الأصيلة وعرض الإنجازات التي حققتها الدولة على مر السنين، حيث يستضيف محيط ستاد هزاع بن زايد سوقاً شعبياً يضم أكثر من 120 خيمة تحوي معروضات محلية، وقرية للتراث تستضيف عروض الفنون الشعبية، وذلك في الساحة الرئيسة بين البوابة رقم 1 و10، وعروض الألعاب النارية التي ستنطلق في تمام الساعة 8 مساءً يومي 2 و3 ديسمبر.

وتم تخصيص منطقة للأطفال تحتوي على أنشطة ترفيهية وتثقيفية تعزز من قيم الانتماء وحب الوطن لدى الأطفال، تقع في الملاعب الخارجية الجانبية للاستاد، وكذلك أمسية فنية تضم أشهر فناني الإمارات والوطن العربي، وعروضاً استعراضية متميزة ستقام داخل أرضية الملعب، سيقتصر حضورها على حاملي بطاقات الدخول فقط.

وستتوافر بطاقات الدخول لاستاد هزاع بن زايد للجمهور بشكل مجاني في 5 نقاط توزيع توجد في محيط ستاد هزاع بن زايد، يومي 2 و3 ديسمبر ابتداءً من الساعة 3 ظهراً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض