• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

إطلاق 44 بالوناً توشَّحت بألوان علم الإمارات

عروض تراثية وأهازيج وطنية في احتفالات «الداخلية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 ديسمبر 2015

أبوظبي ( الاتحاد)

تواصلت احتفالات وزارة الداخلية والإدارات التابعة للقيادة العامة لشرطة أبوظبي باليوم الوطني الرابع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، احتفاء بمسيرة الاتحاد الظافرة، وتزينت مباني الوزارة والقيادة العامة لشرطة أبوظبي، والإدارات الشرطية كافة، كما شمل التزيين دوريات شرطة أبوظبي العاملة على الطرق التي ظهرت بأجمل حلة.

فقد نظمت الإدارة العامة للموارد البشرية في شرطة أبوظبي، احتفالاً باليوم الوطني 44 بحضور أبناء منتسبي الشرطة، وأطلقت معهم 44 بالوناً حملت ألوان علم الإمارات بالهواء الطلق في صورة تجسّد التعبير والولاء عن حب الوطن.

وتضمّن الحفل عدداً من الأنشطة الترفيهية، بينما أعرب الأطفال المشاركون عن سعادتهم بالمناسبة الغالية على قلوبنا، مشيرين إلى أن اليوم الوطني لدولة الإمارات يعدّ عيداً للجميع، ويحمل الكثير من المعاني والقيم والذكريات الغالية.

حضر الاحتفال في مقر شرطة أبوظبي، اللواء محمد بن العُوضي المنهالي، الوكيل المساعد للموارد والخدمات المساندة بالإنابة في وزارة الداخلية، والعميد عبيد سالم الكتبي، مدير عام الموارد البشرية بشرطة أبوظبي، وعدد من مديري الإدارات والضباط والعاملين في شرطة أبوظبي إلى جانب أسر المنتسبين وممثلي الشركاء الإستراتيجيين.

وجرى إطلاق 44 بالوناً توشّحت بألوان علم الإمارات، بمشاركة الأطفال وأبناء منتسبي شرطة أبوظبي، الذين تفاعلوا مع هذا النشاط الوطني، وأثنوا على جهود شرطة أبوظبي للمبادرة الراقية بإشراكهم في إحياء هذه المناسبة الغالية التي تحمل عبق وتراث المؤسسين والأجداد والآباء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض