• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

115 متسابقاً في بطولة نائب رئيس الدولة للدراجات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 أبريل 2007

صدقي عبدالعزيز:

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس المجلس التنفيذي بدبي ورئيس مجلس دبي الرياضي ينظم اتحاد الإمارات للدراجات بطولة صاحب السمو نائب رئيس الدولة للدراجات غداً على كورنيش الممزر في دبي بمشاركة تتراوح ما بين (80-110) متسابقين من أبناء الدولة والمقيمين والدول العربية والآسيوية وأبناء دول مجلس التعاون الخليجي للفردي والفرق حيث يتنافسون على جوائز البطولة المادية البالغة نحو خمسين ألف درهم بالاضافة الى الكؤوس والميداليات.

وتبلغ مسافة السباق (105)كم ويقام على شكل دورات مسافة كل دورة (4200)كم باجمالي (25) دورة وتحتسب نتيجة الفرق لأفضل ثلاثة متسابقين مشاركين بالسباق.

وقال الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد رئيس اللجنة العليا المنظمة للسباق في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الأول إن الاتحاد يسعى لتسجيل البطولة في أجندة الاتحاد الدولي للدراجات لما في ذلك من مردود ايجابي لكافة المشاركين في البطولة خاصة المتسابقين من أبناء الدول العربية والخليجية سعياً لتسجيل نقاط لهم للحصول على تصنيف دولي حيث أنهم لا يتوافر لهم احتكاك قوي أو مشاركات في بطولات دولية كبرى وعالمية يحققون من خلالها نقاطا في سباق التصنيف.

وكشف النقاب عن نجاح الاتحاد العربي للألعاب الرياضية في الحصول على اعتراف اللجنة الأولمبية الدولية بالبطولات العربية وتصنيفها وهو ما يعد خطوة إيجابية لكافة الألعاب في البطولات العربية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال