• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بعثوا برسائل حب في اليوم الوطني الـ44

فنانون: شكراً إمارات الخير والرخاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 ديسمبر 2015

تامر عبدالحميد (أبوظبي)

تزامناً مع احتفالات دولة الإمارات بيومها الوطني الـ44 لقيام اتحادها، وبعد تجمع نجوم الغناء لتقديم أغنيات وأوبريتات جديدة تعبر عن مدى الحب الولاء والانتماء للوطن وتبث وتعرض خلال ثلاثة أيام، عبر فنانون عن سعادتهم البالغة بهذا اليوم الذي يمثل لهم كل الفخر والعزة، كما بعثوا برسائل للإمارات قيادة وشعباً تظهر مدى حبهم واعتزازهم بالدولة والإنجازات التي حققتها في السنوات الأخيرة.

ولاء وانتماء

كان أول من بعث برسالته إلى الإمارات في يومها الـ44 الفنان عيضة المنهالي، الذي قال: كل عام والإمارات في تقدم وازدهار وأمن واستقرار دائم في يومها الوطني، فما أقدمه من أغنيات وطنية في مناسبة «اليوم الوطني» ما هي إلا تعبير عن الولاء والانتماء للوطن والفخر بيوم اتحادنا، لذلك فإن كل الفنانين لا يضيعون فرصة المشاركة في احتفالات الدولة بهذا اليوم، لكي يعبر ولو بالكلمة والصوت واللحن عن حبه واعتزازه بدولة الإمارات.

رخاء وازدهار

فيما أكدت ديانا حداد أنها تشعر بإحساس رائع عندما تقف أمام الشعب الإماراتي والجاليات العربية في احتفالات اليوم الوطني وتصدح بصوتها ببعض الأغنيات الوطنية التي تعبر عن مدى اعتزازها بالإمارات، وقالت: أفتخر بأنني واحدة من بين أبناء الإمارات، التي أصبحت الرقم 1 في جميع المجالات، وهذا بحكم القيادة الرشيدة والحكيمة التي اتحدت لكي تعيش الإمارات في رخاء وازدهار دائم.. فشكراً الإمارات وكل عام وأنت بألف خير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا