• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

برافو أحسن حارس.. وراموس أبرز مدافع

ميسي يفوز بجائزة أفضل لاعب في إسبانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 ديسمبر 2015

مدريد (د ب أ)

فاز الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة مساء أمس الأول، بجائزة أفضل لاعب في مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2015/2014، وذلك خلال احتفال أقيم في مدينة برشلونة.

وتسلم نجم برشلونة الذي اختير أمس الأول أيضاً من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» للتأهل إلى المرحلة النهائية كأفضل لاعب مرشح للفوز بالكرة الذهبية في العالم، جائزته من لاعبة التنس الأسبانية جاربيني موجوروزا، بعد أن تفوق في التصويت على البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، والأوروجواياني لويس سواريز زميله في الفريق الكتالوني.

وقال اللاعب الأرجنتيني الذي أهدى الجائزة لنجله تياجو: «إنه لفخر لي أن أحصل على هذه الجائزة في ظل وجود لاعبين مهمين في مسابقة الدوري، ولهذا فأنا سعيد للغاية».

وأضاف ميسي الذي اختير أيضاً كأفضل مهاجم في المسابقة الإسبانية: «أهدي هذه الجائزة لزملائي وعائلتي، ولكن أرغب في أن أهديها بشكل خاص لابني تياجو، الذي يقول لي في كل مرة أرحل عنه:«ستذهب إلى الهدف مرة أخرى».. نعم سأذهب إلى الهدف مرة أخرى يا تياجو.. هو لا يدرك هذا اليوم ولكنه سيدركه فيما بعد.. هذه الجائزة لك تياجو».

واختير المدير الفني لبرشلونة لويس إنريكي كأفضل مدرب في الدوري الإسباني مرشح للفوز بالجائزة، بعد أن حقق في الموسم الماضي «الثلاثية»: الدوري الإسباني وكأس الملك وبطولة دوري أبطال أوروبا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا