• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

نيكن اليابانية تشارك في سيتي سكيب أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 أبريل 2007

استقطب معرض سيتي سكيب أبوظبي، الحدث العالمي في مجال الاستثمار والتطوير العقاري، أكبر الشركات العالمية العاملة في المجال العقاري من بينها شركة نيكن اليابانية، كبرى شركات التصميم المعماري في العالم، وذلك في دورته الأولى التي تنعقد في الفترة من 8 ولغاية 10 أيار المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض. وتعتبر نيكون رسمياً، بعدد موظفيها البالغ 2000 وعائداتها التي تتجاوز 400 مليون دولار، أكبر شركة تعمل في مجال التصميم الهندسي والمعماري في العالم. وقال مارك غودتشايلد مدير معرض سيتي سكيب أبوظبي: ''إنها المرة الأولى التي تشارك فيها شركة يابانية متخصصة في الهندسة المعمارية في معرض يقام بالمنطقة وسيحتضن المعرض مجموعة من بين شركات الهندسة المعمارية الأربعين الكبرى في العالم، والتي تشمل بي آند تي آركتيكس آند إنجنيرز وبيرت هل وآر أم جيه أم المحدودة وأتكينز وكلينغ ولي آند أورانج الأمر الذي يظهر المكانة المرموقة التي يتمتع بها سيتي سكيب.''

وتسعى نيكن، التي تتمتع بتاريخ عريق من العمل في الهندسة المعمارية يمتد عبر مائة عام، إلى جلب أعلى معايير الهندسة المعمارية إلى أبوظبي خصوصاً والمنطقة عموماً. وستعمل نيكن خلال المعرض على الترويج للهندسة المعمارية التي تعي متطلبات البيئة وتحترمها، مبدية التزاماً مهماً تجاه النمو الهائل في قطاع العقارات بالمنطقة، إذ ستكشف النقاب عن مشروعها النموذجي 'برج إيكو'.

وقال هامادا أكيهيكو كبير التنفيذيين ورئيس فريق التصميم العالمي في نيكن: ''إذا ما جرى تنفيذ هذا المشروع، فإنه سيمثل التصميم الأكثر التزاماً بالمعايير البيئية في الإمارات، وقد يحقق وفراً في استهلاك الطاقة بمقدار النصف. ويعتمد تصميم برج إيكو على أحدث التقنيات التي من شأنها تحقيق أقصى مستويات الأداء في استهلاك الطاقة وترشيد المياه وتحقيق أرفع مستويات الراحة للمستخدمين. وتغطي أعمال الشركة التخطيط المدني، ومشاريع الواجهات البحرية والمائية، والأبراج الشاهقة ذات الطابع المميز، والمشاريع الخاصة بالغة التعقيد كالمطارات والمدن الرياضية المجهزة بأحدث التقنيات وأكثرها تطوراً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال