• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«دبي» يواجه الأهلي المصري ودياً الليلة بذكريات 2012

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

يستضيف فريق دبي على ملعبه بالعوير في الثامنة من مساء اليوم فريق الأهلي المصري في مباراة ودية هي الأولى لبطل مصر في معسكره الحالي الذي يستمر حتى الاثنين المقبل، وكان الأهلي قد وصل إلى دبي يوم الجمعة الماضي في معسكر يهدف في المقام الأول إلى استكشاف المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للفريق للاعبيه، نظراً لتوليه مسؤولية الفريق قبل بدء فعاليات الموسم الحالي بأيام قليلة.

وستكون مباراة اليوم مؤشراً لما حققه المعسكر من فوائد خلال الأيام الخمسة الماضية، حيث يتطلع بيسيرو إلى التعرف على المستوى الذي وصل إليه الفريق واكتشاف السلبيات التي ما زالت موجودة بالفريق للعمل على حلها في الأيام المتبقية من المعسكر، ورغم الفارق الكبير بين الفريقين في المستوى، ينتظر أن يخوض الأهلي المباراة بكثير من الحذر، لاسيما وأنه خسر من قبل أمام فريق دبي في معسكر آخر عام 2012، ويخشى الأهلي مفاجآت مضيفه في هذه المباراة.

يضاعف من مخاوف الأهلي غياب عدد من عناصره بسبب موجة الإصابات التي ضربت الفريق قبل حضوره إلى دبي وكذلك خلال الأيام الماضية، ويفتقد الأهلي مهاجمه الجابوني ماليك إيفونا وكلا من أحمد فتحي وأحمد الشيخ وصالح جمعة واللاعب الناشئ حسام حسن وجهود لاعبيه الخمسة المنضمين إلى المنتخب الأولمبي المتواجد حالياً في السنغال.

وكشفت تدريبات الأيام الماضية عن تألق العديد من لاعبي الفريق، مثل أحمد حجازي وعمرو جمال وعماد متعب وجون أنطوي وكذلك حسام غالي الذي تلقى دفعة معنوية هائلة مع زملائه باستعادة شارة كابتن الفريق.

في المقابل، يبدو الدافع قوياً أمام فريق دبي لتفجير مفاجأة على حساب الأهلي حيث تأتي المباراة قبل نحو أسبوعين من انطلاق فعاليات بطولة دوري الدرجة الأولى، حيث قرر الجهاز الفني بقيادة الفرنسي ديسابر خوض المباراة بمنتهى القوة لمساعدة الفريق على التحضير القوي بعد فقدان التأهل لدور ال 16 لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا