• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«السماوي» يكرر مشهد الصدارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 ديسمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

حافظ بني ياس على صدارة دوري الدرجة الممتازة للجولة الثانية على التوالي بحصوله على «14 من 15»، بفارق نقطتين عن الجزيرة صاحب المركز الثاني الذي يملك في محصلته 12 نقطة و4 نقاط عن الشباب الذي يحتل المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

ونجح «السماوي» في السير على درب الانتصارات، متذوقاً حلاوة فوزه الخامس على التوالي بعد عبوره حتا بنتيجة 3 صفر في الجولة الخامسة، رافعا رصيده إلى14نقطة دون أن يتجرع مرارة الهزيمة وخصوصا أن الفريق رفع شعار التحدي من أجل الاحتفاظ بدرع الدوري للعام الثالث على التوالي «هاتريك» بعد فوزه بكأس «السوبر» هذا الموسم.

وكان بني ياس قد استهل مشواره في الدوري، بفوزه على الشباب3/‏‏‏2 في القمة الأولى للمسابقة بعد مباراة ماراثونية ابتسم شوطها الفاصل للسماوي، والذي فاز على عجمان 3/‏‏‏1 في الجولة الثانية والنصر 3/‏‏‏صفر في الجولة الثالثة والوحدة 3/‏‏‏1 في الجولة الرابعة وحتا 3/‏‏‏صفر في الجولة الخامسة.

ويسعى «السماوي» لمواصلة انتصاراته في الدوري، والذي يخوض اختبارا صعبا في الجولة السادسة يوم السبت أمام الأهلي، بعد أن أكمل كافة استعداداته لهذه المباراة، فيما يسعى «الفرسان» لإيقاف انتصارات بني ياس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا