• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أكد أن قرار المشاركة في «الآسيوية» يتحدد نهاية ديسمبر

الزعابي: «فخر أبوظبي» يسير في الطريق الصحيح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 ديسمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

أكد طارق الزعابي نائب رئيس شركة الجزيرة للألعاب الرياضية أن قرار مشاركة الجزيرة من عدمه في بطولة الأندية الآسيوية سيتحدد في نهاية ديسمبر الحالي.

وأثنى على أن النتائج الإيجابية التي حققها «فخر أبوظبي» في 4 مباريات وحصوله على العلامة الكاملة «12 من 12» مشيراً إلى أن الرسم البياني للفريق في تصاعد مستمر من مباراة لأخرى مما سيكون له المردود الإيجابي على مسيرته في المسابقة.

وقال: الجزيرة يملك مقومات المنافسة على درع الدوري وجميع اللاعبين على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم من أجل رسم صورة طيبة عن الطائرة الجزراوية.

وتابع: «فخر أبوظبي» يتعامل مع واقع الدوري من حيث الفروقات الفنية حتى ينجح الفريق في تحقيق طموحه المطلوب مع الاستمرار في مزيداً من التركيز خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن النتائج الإيجابية التي حققها فريق الطائرة في الموسم الماضي تعد مؤشراً جيداً والنجاحات وتعد ثمرة دعم ومتابعة إدارة شركة الفريق التي توفر جميع عوامل النجاح للفريق من أجل تكرار النتائج الإيجابية التي تحققت في الموسم الماضي وعدم التفريط في هذه المكتسبات.

وأعرب الزعابي عن ثقته الكاملة في اللاعبين والجهازين الإداري والفني للمحافظة على المكتسب الذي حققه الفريق بحصوله على لقب النسخة الأولى لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة من أجل حصد النتائج الإيجابية التي تؤهله لتحقيق طموحه المطلوب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا