• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

يتيح لمستخدميه خدمات حصرية ومتابعة أدق التفاصيل

منصور بن زايد يطلق تطبيق «الإمارات لسباق الخيل» على الأجهزة الذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 ديسمبر 2015

أبو ظبي (الاتحاد)

أطلق سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس هيئة الإمارات لسباق الخيل، تطبيق الهيئة على الأجهزة الذكية، حيث يتمكن عشّاق الخيول من معايشة الإثارة تارة بتارة لسباقات الموسم الحالي.

ويتوافر التطبيق من خلال التحميل على الموقع الإلكتروني لهيئة الإمارات لسباق الخيل http:/‏‏‏/‏‏‏emiratesracing.com/‏‏‏era-app أو من خلال «Apple App Store» لهواتف الآيفون أو «Google Play Store» لهواتف الأندرويد.

وتم تطوير التطبيق الجديد من قبل إدارة تقنية المعلومات في هيئة الإمارات لسباق الخيل بطريقة تسهِّل على عشاق الخيول متابعة تفاصيل السباقات في جميع مضامير الدولة، حيث يتمكن المتابعون من الاطّلاع على تفاصيل السباقات، النتائج، وإحصاءات عن الخيول والملاّك والمدرّبين والفرسان خلال هذا الموسم في مضامير نادي أبوظبي للفروسية، ومضمار ميدان لسباق الخيل، ومضمار العين لسباق الخيل ومضمار جبل علي لسباق الخيل، ونادي الشارقة للسباق والفروسية.

وعلّق سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة هيئة الإمارات لسباق الخيل، بهذا الصدد قائلاً: «مواكبةً لتوجيهات القيادة الحكيمة باعتماد حكومة ذكيّة، ابتكرنا طريقة رائعة لإبقاء الشغوفين بسباقات الخيول على مقربة من أحداث السباقات لهذا الموسم».

وأردف قائلاً: «إنها لميزة عظيمة بأن تقترن إحدى أقدم الرياضات في العالم بأحدث التقنيات التي تسهّل على عشاق الخيول متابعة السباقات على هواتفهم وأجهزتهم الذكيّة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا