• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«أول دبي» ينتظر «بطل أبوظبي» في مبادلة لتنس المجتمع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

اختتمت في أكاديمية ميدان للتنس منافسات جولة دبي للفئة العمرية «تحت 14 عاماً» ضمن كأس مبادلة للمجتمع، واحتدمت المنافسة بين المشاركين للفوز بجائزة الكأس الفريدة، وهي الحصول على فرصة المشاركة في الجلسات التدريبية لأهم أبطال التنس العالميين المشاركين في بطولة مبادلة العالمية للتنس، التي تنطلق 31 ديسمبر في ميدان التنس بمدينة زايد الرياضية.

ويتنافس الفائزون في جولة دبي للفئة العمرية «تحت 14 عاماً» مع الفائزين في جولة أبوظبي من الفئة العمرية ذاتها، ليضمن الفائز مكانه وسط 60 متنافساً، ليلتقي بهذه الجلسات التدريبية الخاصة مع لاعبين مثل رافايل نادال وميلوش راونيتش في عالمية مبادلة، وانطلقت مباريات جولة أبوظبي يوم 30 أكتوبر، وتقام المباراة الأخيرة 12 ديسمبر.

وقال تيم روثرفورد، الفائز في فئة «تحت 14 عاماً» بجولة دبي: «لقد كان جو التنافس رائعاً خلال البطولة، جئت مع والدي من سلطنة عُمان لأتمكن من المشاركة، وتأكدت أن الرحلة كانت تستحق هذا العناء، أقدم أفضل ما عندي لأتمكن من اختبار مهاراتي أمام مجموعة من أفضل اللاعبين العالميين. بدأت ممارسة التنس وأنا في السادسة من عمري، ستكون فرصة العمر بالنسبة لي أن أتمكن من اللعب أمام واحدٍ من أفضل لاعبي العالم».

قال زياد الشويم، الفائز في فئة «تحت 12 عاماً» بجولة أبوظبي التي جرت في وقت سابق من هذا الشهر أيضاً: «أنا متحمسٌ جداً للعب في هذه البطولة. لم يكن مهماً بالنسبة لي تحقيق الفوز أو الخسارة، فكل ما كان يهمني هو المشاركة في هذه البطولة المميزة لأثبت قدماي في رياضة التنس ومقابلة لاعبي تنس شبّان آخرين موهوبين، لذلك كان شعوري رائعاً عندما أنهيت البطولة محققاً الفوز. لا شك أنه حلم أن تتاح لك الفرصة للعب أمام واحدٍ من أفضل لاعبي التنس في العالم، وخاصة نادال، فهو نجمي المفضل».

وتقام الدورة القادمة من بطولة مبادلة العالمية في مجمع التنس الدولي بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي، بمشاركة ستة من أفضل لاعبي التنس في العالم مثل رافايل نادال وديفيد فيرير وميلوش راونيتش وستانيسلاس فافرينكا وكيفن أندرسون وجو ويلفرد تسونجا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا