• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بموقعيها في جبل علي والطويلة

«الإمارات للألمنيوم» تنظم فعالية حول الابتكار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

استضافت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم فعالية الابتكار في كل من موقعي مصهريها في أبوظبي ودبي، لتشجيع الابتكار وقوة التفكير الإبداعي. وتماشياً مع جهود شركة الإمارات العالمية للألمنيوم المتواصلة لضمان التحسين المستمر في جميع عملياتها، هدفت فعالية «الابتكار... الموجّه بالأفكار»، التي تم تنظيمها بموقعي الشركة في جبل علي والطويلة، إلى تشجيع مشاركة الموظفين في مسابقة لفرق العمل، واستعراض الابتكارات التي تم تطويرها وتطبيقها بمختلف إدارات الشركة.

وقال عبدالله جاسم بن كلبان، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم:« تمثل فعالية «الابتكار... الموجّه بالأفكار»، احتفاء بثقافة الابتكار ذات القيمة المضافة التي شكلت حجر زاوية مسيرة النمو والنجاح المستدام لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم على مر السنين».

وأضاف:«الابتكار هو مكون أساسي من الحمض النووي لشركتنا، فهو يحدد هويتنا وطريقة عملنا، ويشكل ركيزة محورية مكنتنا من تحقيق مكانة ريادية على صعيد صناعة الألمنيوم العالمية».

وتتجسد هذه الفلسفة بشكل جلي في «بيان مهمة» شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، والذي يسلط الضوء على مدى أهمية الابتكار في تحقيق رؤية الشركة والإسهام المستدام في دعم اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة والاقتصادات العالمية. وفي ظل دعمها الكامل لاستراتيجيات الابتكار التي حددتها قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة، مكنت التقنيات المتطورة التي قامت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم بتطويرها داخلياً، من جعل الشركة منافساً يحظى بالاحترام والتقدير على مستوى صناعة الألمنيوم العالمية وترسيخ مكانتها باعتبارها المعلم الصناعي الأبرز في الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا