• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

عبد اللطيف الشامسي: شهداؤنا فخر الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

أبوظبي (وام)

أكد الدكتور عبداللطيف الشامسي مدير مجمع كليات التقنية العليا، أن قيادة دولة الإمارات ستبقى على الدوام نموذجاً للفخر والاعتزاز لمبادراتها الدائمة، وحرصها المستمر على كل ما من شأنه تأكيد اعتزازها بأبنائها الذين اعتبرتهم ثروتها منذ البذور الأولى للاتحاد.

وقال في كلمة له بمناسبة «يوم الشهيد»، إن «يوم الشهيد» هو يوم تقدير لشهداء الوطن الأبرار الذين ضحوا بأغلى ما لديهم فداء لوطنهم، ودفاعاً عن الحق، فهم شهداء الواجب، ويمثلون أرقى وأغلى النماذج الوطنية التي عبرت عن حبها للوطن الغالي الإمارات. وأضاف أن «يوم الشهيد» يوم نقف فيه للدعاء لشهدائنا الأبطال، ونستذكر فيه بطولات هؤلاء الرجال البواسل، والمراحل المشرقة في حياتهم، فحبهم لوطنهم كان متأصلاً فيهم، وعبروا عنه طوال حياتهم ليتوجوه في النهاية بتضحياتهم الخالدة والغالية. وتابع «في هذا اليوم أيضاً نقف إلى جانب أسر الشهداء، نشد على أياديهم، ونؤكد لهم أننا في الإمارات بيت واحد وأسرة واحدة، وسنبقى معهم، وإلى جانب أبناء الشهداء الذين هم بمثابة أبناء لنا، وسنفخر دوماً بشهدائنا، ولن ننساهم، وسنروي قصصهم لأبنائنا والأجيال القادمة».

وذكر الدكتور الشامسي أننا في يوم الشهيد يجب أن نسلط الضوء على دور الإمارات الإنساني والبناء، وأن عملية «إعادة الأمل» تهدف إلى الخير والبناء، لذا فإن الإمارات تقدم المساعدات المختلفة لإعادة إعمار اليمن، بدءاً من مساعدات غذائية وإغاثية وصولاً إلى بناء المدارس والمنازل لمساعدة أشقائنا في اليمن على بدء حياة جديدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض