• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«حرة عجمان» تستعرض الفرص الاستثمارية أمام مستثمرين سنغافورة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

عجمان (وام)

استعرض محمود خليل الهاشمي مدير عام منطقة عجمان الحرة خدمات حرة عجمان ومميزاتها وفرصها الاستثمارية المقدمة للمؤسسات والشركات والأفراد أمام عدد كبير من المسؤولين ورجال الأعمال والصحفيين في جمهورية سنغافورة، وذلك خلال رحلة ترويجية لوفد من المنطقة الحرة.

واعتبر الهاشمي سنغافورة واحدة من أهم المحطات التجارية التي يمكن أن يثمر العمل المشترك معها بنتائج إيجابية من خلال التبادل التجاري والاقتصادي.

وجاء هذا العرض الترويجي في ضوء خطة منطقة عجمان الحرة الإستراتيجية والترويجية التي تهدف لزيادة استقطاب الاستثمارات الأجنبية المباشرة للإمارة بشكل خاص والدولة بشكل عام.

ضم الوفد الذي ترأسه مدير عام منطقة عجمان الحرة كلا من عيسى الشيباني مدير مكتب دبي، وعبدالله جوهر مدير إدارة الشؤون المالية والإدارية بالتكليف، ومحمد صالح المسؤول الإعلامي.

وعلى هامش العرض الترويجي، التقى مدير عام منطقة عجمان الحرة والوفد المرافق مع رئيس مجموعة سنغافورة للاستثمارات الفاخرة التي أبدت رغبتها الحقيقية في تحويل وضخ جزء من رأسمالها في دولة الإمارات في شكل استثمارات أجنبية مباشرة وفي عدة قطاعات مختلفة.

وأكد مدير عام المنطقة الحرة بعجمان أن دولة الإمارات بشكل عام وإمارة عجمان بشكل خاص ترحب بجميع أنواع الاستثمارات الأجنبية وجميع المستثمرين وتقدم لهم كل الدعم المطلوب في شكل خدمات وتسهيلات مميزة.

وقال الهاشمي، إن منطقة عجمان الحرة تفتح أبوابها للأعمال التجارية السنغافورية، وذلك بتقديم كل التسهيلات اللازمة والاستعدادات التي تؤكد للمستثمرين أن أفضل الخدمات والمنتجات تقدم لهم مع إتاحة الفرص والميزات الاستثمارية في إمارة عجمان، مضيفاً أن هدف حرة عجمان هو إنشاء وتأسيس سبل التعاون الاقتصادي المربحة طويلة المدى، فيما بين الجانبين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا