• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

رداً على تعليقات دينيس

هاميلتون: مكلارين يحتاج إلى التغيير!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

أبوظبي (رويترز)

رد السائق لويس هاميلتون بطل العالم في سباقات فورمولا - 1 على تصريحات رون دينيس، رئيس فريق مكلارين، عن أسلوب حياته وتصرفاته قائلا: إن فريق مكلارين هو من يحتاج إلى التغيير.

ويعاني مكلارين أسوأ موسم طوال تاريخه، إذ يحتل المركز التاسع بين عشرة فرق، ولم يحقق أي فوز منذ 2012 في حين أن هاميلتون قدم موسماً هائلاً فاز خلاله بعشرة سباقات وحصد لقبه الثالث في البطولة.

وفي حديثه خلال مناسبة تسويقية في لندن الأسبوع الماضي، ودون أن يدرك وجود ممثلي الإعلام، عبر دينيس عن عدم رضاه عن بعض تصرفات هاميلتون بعد انتقاله من مكلارين وانضمامه إلى فريقه الحالي مرسيدس في 2012.

وتحظى تفاصيل حياة وأخبار هاميلتون بالكثير من الاهتمام على مواقع التواصل الاجتماعي، بينما يستمتع السائق البريطاني ابن الثلاثين عاماً بثمار نجاحاته الكثيرة وهو يعش حياة النجوم بكل تفاصيلها، وتظهر صوره على الكثير من المطبوعات ووسائل الإعلام دائماً، وقال دينيس في لندن: «لو كان في مكلارين لما تصرف بهذا الشكل، لأننا لم نكن لنسمح له بذلك».

ولدى سؤاله عن تصريحات دينيس على هامش السباق الختامي في حلبة مرسى ياس بأبوظبي، رد هاميلتون قائلاً «لماذا يتحدث عني. لست أدري، ربما لا يوجد لديهم الكثير من الأمور الإيجابية الأخرى ليتحدثوا عنها». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا