• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

‫ 100 محمل تشارك في ملحمة البحر والجوائز 2.5 مليون درهم

«أشرعة 43» تحيي احتفالية الـ 44 اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

في إطار سعيه لمشاركة أبناء الدولة فرحة اليوم الوطني، ينظم نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، سباق اليوم الوطني للمحامل الشراعية فئة 43 قدماً، الذي ينطلق من جزيرة السعديات لمسافة 20 ميلاً بحرياً، ويشارك فيه أكثر من مائة محمل، والسباق هو الجولة الثانية لفئة 43 قدماً.

وتتزين المحامل الشراعية في سباق اليوم بأعلام الدولة، احتفالاً باليوم الوطني الذي يعد مناسبة غالية على نفوس الجميع.

وخصصت إدارة النادي جوائز مالية للفائزين من المركز الأول وحتى السبعين بقيمة 2.5 مليون درهم، ويحصل البطل على جائزة بقيمة 170 ألف درهم، فيما ينال الوصيف 150 ألف درهم، أما صاحب المركز الثالث فيحصل على 120 ألف درهم. ووجه أحمد ثاني مرشد الرميثي رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت التهنئة إلى القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني الـ 44 للدولة، مؤكداً أن القيادة هي قدرة الشعب في حب الوطن، وتسعى دائماً إلى رسم البسمة على وجوه أبناء الوطن، وقال: «قادتنا هم قدوتنا في كل شيء، ومن هذا المنطلق أردنا مشاركة أبناء الوطن فرحتهم بيوم الوطن الذي يعد مناسبة غالية على نفوس الجميع، وذلك من خلال سباق بحري تراثي إماراتي خالص، يتنافس فيه البحارة بمنتهى الشرف والفرحة بهذه المناسبة الغالية».

وأضاف: «نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت جزء من نسيج هذا الوطن، وخرج أبناؤه من تراب الإمارات والجميع داخل أروقة النادي يسعى جاهداً لمضاعفة مجهوداته من أجل رسم البسمة على مجموعة من أبناء الدولة الذين يعشقون التراث البحري الأصيل».

وأبدى الرميثي ارتياحه، لسير برنامج الموسم، خصوصاً بعد النهاية المميزة لسباقات فئة 60 قدماً التي شهدت مشاركة فاعلة من أبناء الوطن، وأعرب عن سعادته البالغة بالنهاية المميزة لموسم سباقات المحامل الشراعية فئة 60 قدماً، مؤكداً أن الجميع داخل النادي بذل مجهودات كبيرة من أجل خروج الجولات الثلاث للسباق بصورة مميزة.‬ ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا