• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

دوري أبطال آسيا: العين يتعادل مع أصفهان والوحدة يخسر أمام الريان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 فبراير 2017

وكالات

تعادل العين الاماراتي بطل 2003 ووصيف نسختي 2005 و2016 مع ضيفه ذوب اهن أصفهان الإيراني فيما خسر الوحدة أمام الريان القطري، اليوم الثلاثاء ضمن دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وسجل اسماعيل أحمد (76) هدف العين، والهندوراسي جيري بنغستون (57) هدف ذوب اهن في المباراة برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة.

بدأ العين المباراة بهجوم ضاغط بحثا عن تسجيل هدف مبكر، ومرر خالد عبد الرحمن كرة إلى شقيقه عمر عبد الرحمن سددها قوية وأبعدها حارس المرمى مظهري ببراعة إلى ركنية (16)، ثم أبعد حارس مرمى ذوب اهن مجددا تسديدة محمد عبد الرحمن (19).

وجرب البرازيلي كايو فرنانديز حظه بالتسديد البعيد إلا أن مظهري تدخل مجددا لصد كرته التي ارتدت إلى ابراهيما دياكيه تابعها برأسه في المرمى، ولكن الحكم العراقي علي صباح القيسي ألغى الهدف بداعي التسلل (21).

واستمر العين في إهدار الفرص بعدما سدد فرنانديز كرة وصلت بالخطأ من قدم احد مدافعي ذوب اهن إلى دياكيه الذي سدد خارج المرمى وهو في وضعية جيدة للتسجيل (47).

وافتتح الفريق الضيف التسجيل بعد عمل فردي من إحسان بهلوان الذي سدد كرة أبعدها حارس مرمى العين خالد عيسى وارتدت إلى بهلوان مجددا، مررها إلى بنغستون غير المراقب فوضعها بسهولة في الشباك (57). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا