• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

النصر وبني ياس في نهائي كأس دوري الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 أبريل 2007

ممدوح البرعي:

صعد النصر إلى نهائي كأس دوري الإمارات لكرة القدم بعد أن تخطى العين في مباراة الدور قبل النهائي التي جمعت الفريقين أمس الأول على ملعب الجزيرة بهدف أحرزه سعيد مير في الدقائق الأولى من الشوط الثالث (الأول الإضافي) عقب نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

بذلك يلتقي النصر مع بني ياس على كأس المسابقة أواخر الشهر الجاري، وكان بني ياس قد تخطى الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية.

جدير بالذكر أن طرفي المباراة النهائية كانا قد صعدا معاً من نفس المجموعة الأولى الحديدية التي ضمت أيضاً فرق الأهلي والعين وجامعة الإمارات ودبي ديموند، ثم واصلت المجموعة الزحف وصعد أربعة من فرقها إلى المربع الذهبي الذي أقيم أمس الأول، وقطع النصر شوطاً مثيراً حيث تصدر المجموعة بالفوز في كل مبارياته عدا خسارة واحدة أمام بني ياس صفر -،1 وتعادلاً وحيداً مع جامعة الإمارات 2-،2 ثم فاز في الدور ربع النهائي على الوحدة 4-،1 قبل أن يتخطى العين في المباراة قبل النهائية.

وضم تشكيل النصر اثنين من لاعبي الفريق الأول هما محمد ربيع وعدنان حسين، فيما اقتصرت البقية على لاعبي فريق الشباب تحت 20 سنة محمد غلوم حارس المرمى، وكل من سلطان أحمد، وحسن سالم، وعبدالله عبود، وحسين علا، وحميد عبدالله، وعباس إسماعيل، والثنائي المحترف مارسيو البرازيلي، وديارا الايفواري، وشارك سعيد مير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال