• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

البارسا يسقط في امتحان فياريال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 أبريل 2007

أطاح فياريال بضيفه برشلونة المتصدر وحامل اللقب في العامين الاخيرين عندما تغلب عليه 2-صفر فأشعل المنافسة على اللقب مجددا بعد فوز اشبيلية المطارد المباشر على ضيفه اتلتيك بلباو 4-1 في ختام الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم. وتجمد رصيد برشلونة عند 59 نقطة مقابل 58 لأشبيلية و57 نقطة لريال مدريد الذي كان تغلب على فالنسيا 2-1 في افتتاح المرحلة.

في المباراة الاولى، ألحق فريق ''الغواصة الصفراء'' ببرشلونة الخسارة السادسة هذا الموسم وفشل في اعادة الفارق بينه وبين اشبيلية الى 4 نقاط. وكان برشلونة صاحب الافضلية النسبية في الشوط الاول لكن دون ان يترجمها الى اهداف رغم الفرص السهلة التي سنحت امام مهاجميه وتحديدا الكاميروني صامويل ايتو من ضربة رأسية من مسافة قريبة وصانع ألعابه البرازيلي رونالدينيو العائد الى صفوفه بعد غياب اسبوعين بسبب الاصابة، عندما تلقى كرة على طبق من ذهب من البرتغالي ديكو فانفرد بالحارس الاوروجوياني سيباستيان فييرا وسدد بيمناه بيد ان الاخير تصدى لها بنجاح.

وتحسن اداء برشلونة في الشوط الثاني بدخول الايسلندي ايدور غوديونسون الذي كاد يسجل في مناسبتين من تسديدتين قويتين، بيد ان فياريال نجح في افتتاح التسجيل من لعبة رائعة بدأها رودريغيز خافي فوينتا باتجاه الفرنسي باسكال سيغان ومنه الى مواطنه روبير بيريس الذي كسر مصيدة التسلل وانفرد بالحارس فيكتور فالديز وسددها في الزاوية اليمنى البعيدة .

ونزل برشلونة بكل ثقله بحثا عن التعادل بيد ان ماركوس جارسيا وجه له الضربة القاضية بتسجيله الهدف الثاني من تسديدة قوية من خارج المنطقة سكنت الزاوية اليسرى للحارس فالديز الذي اكتفى بمراقبة الكرة وهي تعانق شباكه.

وردت العارضة تسديدة من ركلة حرة مباشرة لرونالدينيو في الدقيقة الاخيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال