• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

دعوا إلى إعادة النظر في أسعار الإيجارات

أصحاب معارض السيارات في «موتور وورلد» يطالبون بـ «تحريك المياه الراكدة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 مارس 2016

فهد الأميري (أبوظبي)

طالب تجار وأصحاب معارض سيارات بحزمة من الإجراءات بهدف تحريك عجلة البيع والشراء في سوق «عالم السيارات» في منطقة الشامخة في أبوظبي «موتور وورلد»، مشددين على ضرورة الاهتمام بالترويج والتسويق للمشروع، بهدف تعريف أكبر شريحة من الجمهور بموقعه وخدماته.

وقال متعاملون إن معظم مطالبهم لاقت تجاوباً منذ سنوات من قبل جهات عدة ، إلا أن الأمر لم يتجاوز سوى الوعود فقط، دون حدوث تغيير جذري على أرض الواقع ، مؤكدين أهمية توفير المزيد من الخدمات بالمشروع، وفي مقدمتها اللوحات الإرشادية لموقع السوق، فضلاً عن توفير لوحات تعريفية تدل على أقسام المشروع نظراً لضخامة السوق وتشعبه، مع وضع بوابات خارجية تغلق مع انتهاء وقت العمل المقرر، بجانب توفير المزيد من خدمات الأمن والدفاع المدني، وتوفير خدمات صحية وسيارات إسعاف، فضلاً عن الخدمات البنكية والصراف الآلي.

وطالب عملاء وتجار بتوفير المزيد من التسهيلات وفي مقدمتها خدمات التمويل والتأمين والتسجيل المروري والغسيل والصيانة السريعة، كما طالبوا بتوفير محال متخصصة بزينة ولوازم السيارات، إلى جانب مجموعة متكاملة من الخدمات العامة من مطاعم وشبكة طرق وغيرها.

موقع المشروع

وقال يوسف بكري مدير معرض مسعود حارب للسيارات إن حركة السوق ضعيفة نسبياً، بسبب قلة العملاء، مرجعاً السبب إلى بعد مسافة السوق عن المدينة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا