• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

يواجه هال سيتي بملعب «الاتحاد»

«بلومون» في مهمة سهلة بكأس الرابطة الإنجليزية اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

لندن (أ ف ب)

يواجه مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز مهمة سهلة في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة عندما يلتقي هال سيتي من الدرجة الأولى على ملعب الاتحاد اليوم.

وكان مانشستر سيتي، الفائز باللقب عام 2004، حقق فوزاً سهلاً على كريستال بالاس على ملعبه أيضاً 5-1 في الدور الماضي.

وستكون المباراة فرصة للمدرب التشيلي مانويل بيليجريني لإراحة بعض اللاعبين الأساسيين ومنح الفرصة للبدلاء، لكنه سيشرك على الأرجح صانع الألعاب الإسباني دافيد سيلفا الذي عاد من إصابة أبعدته أكثر من شهر خلال مباراة الفريق الأخيرة ضد ساوثمبتون السبت (3-1)؛ لأنه في حاجة إلى خوض المباريات ليستعيد لياقته البدنية الكاملة.

في المقابل، يخوض ليفربول الذي يعيش صحوة بقيادة مدربه الجديد الألماني يورجن كلوب امتحاناً صعباً في ضيافة ساوثمبتون على ملعب سانت ماريز.

ومن المتوقع أن تكون المباراة فرصة لمهاجم ليفربول دانيال ستاريدج في العودة إلى إيقاع المباريات بعد أن شارك في مباراة فريقه ضد سوانزي سيتي في ربع الساعة الأخيرة، وذلك بعد غياب طويل عن الملاعب، والأمر ذاته ينطبق على قائد الفريق جوردان هندرسون، الذي عاد بدوره للمرة الأولى إلى الملاعب بعد غياب أكثر من شهرين بسبب الإصابة.

والتقى الفريقان الشهر الماضي على ملعب إنفيلد وانتهت المباراة بالتعادل 1-1.

وفي مباراتين أخريين، يلتقي ستوك سيتي مع شيفيلد ونزداي، وميدلزبره مع إيفرتون.

يذكر أن الدور الرابع شهد سقوط ثلاثة فرق كبيرة هي مانشستر يونايتد وتشيلسي حامل اللقب وأرسنال بخسارتها أمام ميدلزبره وستوك سيتي وشيفيلد ونزداي على التوالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا