• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

انضمام لانكشاير إلى مركز دبي المالي العالمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 أبريل 2007

دبي- الاتحاد: حصلت شركة لانكشاير لخدمات التسويق (الشرق الأوسط) المحدودة، المملوكة كلياً لشركة لانكشاير القابضة المحدودة، وهي الشركة الأم لمجموعة لانكشاير للتأمين، على ترخيص من سلطة دبي للخدمات المالية لافتتاح فرعها بدبي، وذلك لمزاولة أعمالها انطلاقا من مركز دبي المالي العالمي. وتختصّ مجموعة لانكشاير بتوفير منتجات التأمين الخاصة على الصعيد العالمي من خلال شركتي التأمين التابعتين لها في المملكة المتحدة وبرمودا. و تمّ تأسيس شركة لانكشاير لخدمات التسويق (الشرق الأوسط) المحدودة خصيصاً لتوفّر حضوراً قوياً لمجموعة لانكشاير في منطقة الشرق الأوسط. وستقوم الشركة التي تزاول أعمالها كشركة تسويق للتأمين من مركز دبي المالي العالمي بخدمة العملاء الحاليين والمحتملين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقال ناصر الشعالي الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي المالي العالمي: ''سلّط النمو الاقتصادي الاستثنائي في المنطقة الضوء على الحاجة الملحّة للحصول على إدارة ملائمة للمخاطر، ما أدّى إلى تزايد الطلب على التأمين وعلى خدمات التأمين وتسويقه. ونحن على ثقة تامة بأنّ شركة لانكشاير لخدمات التسويق (الشرق الأوسط) المحدودة ستنطلق من المنصّة المتطوّرة والصلبة التي يوفّرها مركز دبي المالي العالمي لتستهدف سوق التأمين الإقليمية الناشئة''.

وقال جون ملكون الرئيس التنفيذي لشركة لانكشاير لخدمات التسويق (الشرق الأوسط) المحدودة: ''نحن متحمّسون جداً لانضمامنا لمركز دبي المالي العالمي، لا سيّما وأنّ هناك حاجة متزايدة في منطقة الشرق الأوسط لحلول التأمين المبتكرة ولخدمات التسويق والتعريف، مما شرّع الأبواب أمام شركات على غرار لانكشاير للاستقرار في المنطقة. ويوفّر مركز دبي المالي العالمي منصّة مثالية ترتقي إلى أعلى المقاييس العالمية، وتتيح تلبية متطلّبات هذه المنطقة سريعة النمو. وسيُسهم تعاوننا مع مركز دبي المالي العالمي في منحنا إطاراً لوجيستياً ومستوى فريداً من الخبرة والاطلاع، ماسيخوّلنا الاستفادة إلى أقصى حدّ من هذه الفرص المهمة''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال