• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

الاتحاد للطيران تحصد جائزتين في مسابقة أفضل موقع إلكتروني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 أبريل 2007

تتوالى النجاحات التي يحققها برنامج الاتحاد للطيران التسويقي الجديد على الإنترنت، حيث فازت الناقلة بجائزتين مرموقتين في مسابقة أفضل موقع إلكتروني في المنطقة العربية.

فقد حصلت على جائزة ''أفضل استراتيجية على الإنترنت'' وجائزة ''أفضل معايير دولية''. وتعد مسابقة ''أفضل موقع إلكتروني في المنطقة العربية'' الفعالية المتخصصة الأولى من نوعها التي تهدف إلى تكريم المواهب المبدعة في مجال تطوير وتصميم المواقع الإلكترونية على مستوى العالم العربي.

وكانت الاتحاد قد أعادت إطلاق موقعها على الإنترنت في سبتمبر ،2006 بالتزامن مع إطلاقها موقعاً مخصصاً لبرنامج ''ضيف الاتحاد'' لمكافأة ولاء ضيوف الاتحاد، والذي يضم حالياً أكثر من 120,000 عضو من جميع أنحاء العالم.

وقال بيتر باومغارتنر نائب الرئيس التنفيذي للتسويق في الاتحاد للطيران: ''تسعى الاتحاد بشكل دائم لتوفير أفضل تجربة سفر لضيوفها، ويبدأ هذا من تخطيط رحلتهم عبر موقعنا الجديد. ويؤكد حصول الاتحاد على جائزتين في مسابقة أفضل موقع إلكتروني في المنطقة العربية النجاح المستمر لاستراتيجيتنا في التعامل مع ضيوفنا والعاملين في قطاع السياحة والسفر''.

وتضمنت عملية إعادة اطلاق الموقع moc.syawriadahite.www إدخال برنامج حجز جديد وتطبيقات في إدارة علاقات العملاء تؤدي إلى زيادة ملحوظة في الاتصال الشخصي مع المسافرين.

وقال تمتون كوبر مدير خدمات الإنترنت في الاتحاد: ''حتى بعد نجاح موقع الإنترنت، يستمر فريقنا التقني بإضافة العديد من الخدمات والميزات لتطوير تجربة ضيوفنا، ونحن نشهد حالياً نمواً غير مسبوق في الحجوزات عبر الإنترنت''. وتضم الخدمات الجديدة التي تمت إضافتها في 2007 خدمة حجز المقعد عبر الإنترنت وبرنامجاً للتواصل الفوري للأجهزة الخليوية.

كما ستطلق الاتحاد قريباً مواقع محلية مخصصة لبلدان محددة، حيث ستكون بلغات محلية وتقدم أسعاراً مخفضة وأسعاراً خاصة بالحجوزات عبر الإنترنت.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال