• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

اصطدام شاحنة بحافلة تقل 65 عاملاً في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 مارس 2016

دبي- تحرير الأمير

شهد شارع الشيخ محمد بن زايد فجر اليوم، حادثاً مرورياً مروعاً بين شاحنة قاطرة (صهريج ماء)وباص فيه 65 عاملاً أسفرت عن وفاة شخصين وإصابة 28، بينهم 13 إصابتهم بليغة و8 بسيطة، بحسب الدكتور العقيد عادل السويدي مدير مركز شرطة جبل علي.

وأوضح السويدي أن الشاحنة اصطدمت بشاحنة ثانية ثم انحرفت لتصطدم بالحاجز الجانبي مما أدى إلى فصل المقطورة ومن ثم تدهورها لتصطدم بباص الشركة الذي كان يقل 65 عاملاً كانوا في طريقهم إلى مقر عملهم.

وأكد مدير مركز جبل علي: وجود آثار انحراف على الطريق تدل على محاولة سائق الشاحنة تفادي الشاحنة الثانية، لكنه لم يتمكن من ذلك، واصطدم فدمرت تماماً، وتدهورت، لتسقط على الأرض.

وأشار إلى أن «الحادث وقع في الساعة السادسة و45 دقيقة من صباح أمس، على شارع محمد بن زايد بعد دوار الحوض بالاتجاه إلى الشارقة، اصطدمت شاحنة بها مقطورة (تانكر ماء) بشاحنة مما أدى إلى فصل المقطورة لتتدهور وتصطدم بالحافلة.

وأشار إلى أن المعاينة الأولية تدل على أن الحافلة كانت تنطلق بسرعة عادية ولكن بسبب قوة الاصطدام، تحطمت بالكامل، بسبب اصطدامها بجسم ثقيل، فيما لم تتأذّ الشاحنة ولم يُصَب السائق المتسبب في الحادثة.

وأوضح أن الحادث أسفر عن وفاة في مكان وقوعه، فيما أصيب 28 بإصابات متفاوتة من بينها 12 بليغة، و8 بسيطة، وجميعهم من جنسيات آسيوية.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض