• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الفجيرة تتغنى بحب الوطن في «اليوم الوطني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 نوفمبر 2015

سيد عثمان(الفجيرة)

نظمت الهيئة العامة للشباب والرياضة بمقرها بمدينة الفجيرة، أمس، احتفالية ضخمة بمناسبة اليوم الوطني الـ44 للدولة تضمنت رسالة الوفاء والولاء وتجديد العهد لقائد مسيرة الرخاء صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

وشهد الاحتفالية، التي تغنى فيها الجميع بحب الوطن، كل من عبد العزيز بوهندي مدير مكتب الهيئة العامة للشباب والرياضة بالفجيرة، وأحمد سعيد الظنحاني عضو مجلس إدارة الهيئة ورئيس نادي دبا الفجيرة، والدكتور محمد عبد الله مدير عام منطقة الفجيرة الطبية، وعبد العزيز الأفخم مدير عام شركة الفجيرة للتأمين وعضو مجلس إدارة بيوت الشباب، وفهد درويش مدير بنك الاتحاد الوطني، وعدد من الرياضيين وحشد من الجماهير.

وبدأت الاحتفالية، التي أقيمت بخيمة ضخمة نصبت أمام مقر الهيئة بالفجيرة، بالسلام الوطني، ثم ألقى عبد العزيز بوهندي مدير مكتب الهيئة بالفجيرة كلمة رفع خلالها أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة وكل شعب الإمارات وجميع المقيمين على أرضه الطيبة.

وأضاف بوهندي أنها مناسبة غالية نستذكر خلالها همة وحكمة رجال مخلصين بقيادة المغفور له بإذن الله زايد الخير، طيب الله ثراه، مؤسس دولة الاتحاد.

ومن جهته أكد أحمد سعيد الظنحاني عضو مجلس إدارة الهيئة ورئيس نادي دبا الفجيرة أن اليوم الوطني هو يوم الفخر والعزة الذي شهد مولد دولة الاتحاد العظيمة التي نفخر جميعاً، بفضل الله سبحانه وتعالى ثم القيادة الرشيدة، بما تحقق على أرضها من إنجازات عظيمة جعلتها محط أنظار العالم كله.

واستمتع الجميع في الاحتفالية بعرض الكلاب البوليسية الذي قدمته شرطة الفجيرة، وشمل فقرات عن كيفية اكتشاف الممنوعات والقبض على مثيري الشغب بالملاعب الرياضية، مع فقرات ترفيهية، علاوة على عروض غنائية وطنية لتلاميذ وتلميذات المدارس.

عقب ذلك قام عبد العزيز بوهندي وأحمد سعيد الظنحاني وعبد العزيز الأفخم بتكريم المشاركين في نجاح الاحتفالية والداعمين لأنشطة الهيئة بالفجيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا