• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

80 مشاركاً في سباحة مراكز الأطفال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 نوفمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

نظمت الإدارة العامة لمراكز الأطفال إحدى إدارات المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة بطولة السباحة لأطفال المراكز تحت 12 سنة في مسبح مركز الطفل بالرقة بمشاركة 80 طفلاً من مراكز مدينة الشارقة والمنطقتين الوسطى والشرقية.

خاض الأطفال المشاركون منافسات سباقات سباحة الحرة، الظهر، الصدر، الفراشة وتتابع حرة، وشهدت السباقات تنافساً قويا من الفرق المشاركة وأسفرت النتائج على النحو التالي: في سباق 25 متراً حرة، أحرز الطفل بهاء الدين محمد من مركز الطفل في الخالدية المركز الأول يليه محمد علي خلفان ومحمد سعيد علي وكلاهما من مركز الطفل في دبا الحصن. وفي منافسات 25 متراً صدرا. حل آدم عادل من مركز الطفل في الرقة أولاً متقدماً على كل من محمود إياد رمزي من مركز الطفل في كلباء ومحمود خالد عيسى من مركز الطفل في الحيرة.

وفي منافسات 25 متراً ظهرا، حصل شوان سلام من مركز الطفل في الرقة على المركز الأول متفوقاً على منافسيه عبدالرحمن عادل ومحمد سعيد علي وكلاهما من مركز الطفل في دبا الحصن، وحقق أُبِّي حسام الذيب من مركز الطفل في الحيرة المركز الأول متخطيا كل من مهند أحمد عز الدين من مركز الطفل في دبا الحصن ومحمود خالد عيسى من مركز الطفل في الحيرة في سباق 25 متراً فراشة.

وفي سباق 50 متراً حرة استطاع مهند أحمد عز الدين من مركز الطفل في دبا الحصن من إحراز المركز الأول يليه كل من: شوان سلام من مركز الطفل في الرقة وعبدالرحمن عادل من مركز الطفل في دبا الحصن.

أما في سباق 4×25 متراً تتابع حرة فقد أحرز فريق مركز الطفل في دبا الحصن المركز الأول متقدما على فريق مركز الطفل في الخالدية، بينما حصل فريق مركز الطفل في الرقة على المركز الثالث.

وبالنسبة للمجموع العام للبطولة فقد تمكن مركز الطفل في دبا الحصن من إحراز البطولة متقدما على كل من مركز الطفل في الرقة (الثاني) ومركز الطفل في الحيرة (الثالث).

وفي نهاية البطولة حازت المراكز الثلاثة الفائزة والأطفال الفائزون على الميداليات والكؤوس بحضور وإشراف الطاقم الفني والإداري المنظم للبطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا