• الأحد 02 رمضان 1438هـ - 28 مايو 2017م

40 ألف درهم جوائز البطولة

120 لاعباً في بطولة الشهيد للشطرنج.. الخميس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 نوفمبر 2015

رضا سليم (الشارقة)

كشف نادي الشارقة الثقافي للشطرنج عن تفاصيل بطولة الشهيد الدولية للشطرنج في نسختها الأول، والتي ينظمها النادي الخميس المقبل، وتستمر لمدة 3 أيام، بمشاركة 120 لاعباً يمثلون 16 فريقاً، من لبنان ومصر والأردن وسوريا وأوكرانيا وفلسطين، بالإضافة إلى جميع أندية الدولة، وتتزامن النسخة الأولى مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ44.

تبلغ جوائز البطولة 40 ألف درهم، ويحصل صاحب المركز الأول على 6 آلاف درهم، وصاحب المركز الثاني على 5 آلاف درهم، و4 آلاف درهم لصاحب المركز الثالث، بالإضافة إلى عدد من الجوائز الخاصة للفرق المشاركة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي مساء أمس الأول، وحضره الشيخ سعود بن عبد العزيز المعلا رئيس نادي الشارقة الثقافي للشطرنج النادي، وعبد العزيز النومان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، والدكتور سرحان حسن المعيني رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، وسفير النوايا الحسنة عبيد الطبيجي، ورجائي نعمان السوسي المدير التنفيذي للنادي منسق عام البطولة، وعدد من أعضاء النادي واللجنة المنظمة للبطولة.

ووجهت اللجنة المنظمة للبطولة الدعوة للمسؤولين عن الحركة الرياضية بالدولة ورؤساء وأعضاء مجالس إدارات الأندية الشطرنجية، لحضور حفل الافتتاح الذي سيقام في تمام الساعة الرابعة من مساء الخميس المقبل.

ووجه الشيخ سعود المعلا الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لرعايته الدائمة للنادي ومكارمه الدائمة للاعبين، وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد ونائب حاكم الشارقة، وإلى سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، لرعايتهما للأنشطة الرياضية بالشارقة وإلى مجلس الشارقة الرياضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا