• الاثنين 25 ربيع الآخر 1438هـ - 23 يناير 2017م
  06:56    هيئة الاتصالات السعودية تحذر من هجمات إلكترونية تستهدف عدة مواقع    

راشد بن فهد: التحديات تزيد الإماراتيين إصراراً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 نوفمبر 2015

أبوظبي (وام)

أكد معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه، أن مناسبة «يوم الشهيد» خصصها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لشهداء الوطن الذين لم تذهب دماؤهم سدى، بل رسمت معالم الطريق لتحقيق ما كان مستحيلاً بالأمس الذي أصبح واقعاً ملموساً بفضل الله، وبفضل قيادتنا الرشيدة.

وأضاف أنها تخليد ووفاء وعرفان بتضحيات وعطاء وبذل شهداء الوطن وأبنائه البررة الذين وهبوا أرواحهم أثناء تأديتهم مهامهم وواجباتهم الوطنية داخل الوطن وخارجه في الميادين المدنية والعسكرية والإنسانية كافة، لتظل راية دولة الإمارات العربية المتحدة خفاقة عالية.

وقال معاليه في كلمة له بمناسبة يوم الشهيد الذي يصادف الثلاثين من نوفمبر من كل عام، إن التحديات والمصاعب لا تزيد الإماراتيين إلا وحدة وصلابة وتلاحماً وإن الشعب الإماراتي قادر على مواجهة هذه التحديات لما يتمتع به من شجاعة وصبر وجلد، إضافة إلى الإمكانات والمهارات العسكرية المحترفة بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الذي يرسم دائماً الانتصارات والبطولات التي تسير بالوطن إلى العلا.

واستطرد معاليه: «إننا نقف جميعاً مع ذوي وأسر الشهداء، ونفتخر معهم بتضحيات أبنائهم، لتجسد هذه الوقفة روح الوطنية في نفوس الأجيال الناشئة»، مؤكداً دعم ووقوف قيادتنا الرشيدة مع أسر الشهداء التي تضعهم على سلم أولوياتها، وتحضنهم وترعاهم وتمدهم بالقوة والصبر باعتبار أم الشهيد ووالده وأسرته الأساس في تنشئة وتربية جيل من الأبطال.

وشدد على أن أرواح الشهداء ستبقى ذكرى خالدة في نفوسنا ومصدر قوتنا وعزيمة إرادتنا التي نستكمل من خلالها مسيرتهم في الدفاع عن أرضنا وحماية أبنائنا وأشقائنا داخل الدولة وخارجها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض