• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م
  10:15    "الوطني للأرصاد" يتوقع انكسار الحالة الجوية غدا        10:17     عشرات الآلاف من الإندونيسيين يحتجون على قرار ترامب بشأن القدس     

عروض ضخمة لـ اتصالات خلال ميكوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 أبريل 2007

زار معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس هيئة أبوظبي للسياحة جناح ''اتصالات'' في معرض الشرق الأوسط للاتصالات ''ميكوم ،''2007 وكان في استقباله سعادة احمد عبدالكريم جلفار الرئيس التنفيذي بالإنابة وعيسى الحداد الرئيس التنفيذي للتسويق بالإضافة إلى العديد من كبار المسؤولين في المؤسسة حيث اطلع على أحدث مبتكرات التكنولوجيا الرائدة التي تقدمها المؤسسة، كالتلفزيون عبر الهاتف المتحرك والخدمات المستقبلية في قطاع الاتصالات، بالاضافة إلى العديد من الخدمات التي تعرضها المؤسسة.

وقام فريق مؤسسة الإمارات للاتصالات ''اتصالات'' المشارك في معرض ''ميكوم ''2007 بإطلاق عروض المناطيد الجوية في سماء أبوظبي معلناً بذلك افتتاح موسم عروض ابتكارات ''اتصالات'' التكنولوجية خلال فعاليات المعرض، وسيحصل عملاء ''اتصالات'' خلال فترة المعرض التي تستمر من 22 وحتى 25 أبريل الجاري على عدد من العروض المميزة، وهي، التلفزيون المجاني، حيث يستطيع العملاء الذين يستخدمون أجهزة هواتف متحركة مزودة بتكنولوجيا الجيل الثالث (3) الاشتراك في هذه الخدمة مجاناً من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة تحمل الرمز "vtm r" إلى الرقم ،1010 ومن خلال هذا العرض الذي يستمر لمدة شهر كامل من تاريخ الاشتراك أثناء فترة المعرض يستطيع عملاء ''اتصالات'' توفير 39 درهماً مع الاستمتاع بكامل ميزات هذه الخدمة التي توفر 14 قناة رياضية، وإخبارية، وقنوات منوعة أخرى.

والعرض الثاني، هو تخفيض الرسوم على باقات بيانات الهاتف المتحرك، حيث توفر ''اتصالات'' الفرصة لعملائها الاتصال مجاناً بشبكة الانترنت عبر أجهزة هواتفهم المتحركة المزودة بخدمة الجيل الثالث (3)، أو خدمة الـ(SRPG)، وذلك من خلال تقديم عرض اشتراك مجاني لمدة شهر كامل بباقتي بيانات الـ50 ميجابايت للمشتركين في نظام جي اس ام ، الـ10 ميجابايت لمشتركي واصل والـ ''جي اس ام''. وبهذا تكون ''اتصالات'' قد وفرت على عملائها 95 درهماً قيمة الاشتراك الشهري في باقة الـ50 ميجابايت، و50 درهماً قيمة الاشتراك الشهري في باقة الـ10 ميجابايت.

وعرض آخر يختص بتخفيض على بطاقة بيانات الهاتف المتحرك (3,5 Data Card)، ليستطيع العملاء من خلال هذا العرض الاتصال بشبكة الانترنت أو الوصول إلى مصادر المؤسسة مع توفير 200 درهم من قيمة بطاقة البيانات التي كانوا يدفعوها سابقاً. فمن خلال هذا العرض سيستطيع العملاء الحصول على بطاقة بيانات الجيل الثالث (3,5( حتى الـ 25 من أبريل الجاري مع تخفيض بنسبة 25% من القيمة الأصلية لهذه البطاقة (1090 درهماً إماراتياً) ليصل سعرها 817 درهماً.

وعرض حلول التجوال لرجال الأعمال، وتقدم اتصالات لهم خصماً على بطاقة ''أهلاً'' المدفوعة مسبقاً. ومن خلال هذا العرض سيتمكن زوار المعرض من شراء بطاقة ''أهلاً'' بـ75 درهماً، بدلاً من القيمة الأصلية لهذه البطاقة (90 درهماً). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال