• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

حارس الشباب «حديث الصباح والمساء» في الدوري السعودي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 نوفمبر 2015

الرياض (د ب أ)

خطف محمد العويس حارس الشباب السعودي، الأضواء بشكل كبير في الجولة التاسعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، بعد مواصلة مسيرته الرائعة مع فريقه الشباب بالمسابقات المحلية هذا الموسم، وأصبح حديث الصباح والمساء في الدوري السعودي.

وأكد العويس حضوره المميز برفقة الشباب في الاختبار القوي والصعب أمام المتصدر الحالي الهلال، وبرز بصورة رائعة جعلت الجميع يثني بشدة عليه رغم خسارة فريقه بهدف نظيف عن طريق كارلوس إدواردو من ركلة جزاء.

وخرج مدرب الهلال جورجيوس دونيس عقب لقاء الشباب، ليثني بشدة على مستوى العويس المميز، ويهنئ الشباب بوجود حارس قوي ورائع في صفوفه.

وكذلك خطف العويس الأضواء بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص «تويتر»، وذلك عن طريق الإشادة الكبيرة من النجوم السابقين والحاليين للكرة السعودية، وكذلك من الجماهير السعودية التي شددت على أنه سيكون حارس المستقبل للمنتخب السعودي إذا واصل تقديم المستويات الرائعة في الفترة المقبلة.

وأنقذ محمد العويس مرماه 10 مرات في مباراته أمام الهلال، وكان سابع أكثر الحراس في التصديات قبل مباراة الشباب بـ 25 تصدية، وبعد المباراة الماضية تقدم إلى المركز الثاني في قائمة أفضل الحراس بإجمالي 35 تصدية، وهذا دليل واضح على مدى براعته وقوته وحضوره الرائع من جولة لأخرى، وشارك العويس في ثماني مباريات برفقة فريق الشباب حتى الآن بالدوري بإجمالي 720 دقيقة

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا