• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

النجم البرازيلي يتمسك بالبقاء مع «البارسا»

بيريز ونيمار.. «المحاولة الثانية» !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 نوفمبر 2015

محمد حامد (دبي)

يواصل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا تسجيل حضوره اللافت داخل المستطيل الأخضر وخارجه، وشهدت الأيام الماضية مؤشرات تؤكد أنه يسير في الطريق الصحيح لإزاحة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو عن صدارة المشهد الكروي العالمي، صحيح أنه قد لا يتمكن من تحقيق المفاجأة وانتزاع الكرة الذهبية في يناير المقبل، ولكنه على الأرجح سيكون حاضراً معهما تمهيداً لإنهاء سيطرتهما المطلقة على اللقب منذ عام 2008.

صحيفة «آس» المدريدية كشفت عن أن فلورنتينو بيريز رئيس الريال الملقب بـ«حوت الصفقات» لن يتردد في الانقضاض على نيمار، تكراراً للمحاولة الأولى التي لم يكتب لها النجاح، حينما فعل كل ما يستطيع للحصول على توقيعه قبل أن ينجح البارسا في إقناع وكيل أعماله «والده» وإدارة سانتوس البرازيلي بالموافقة على رحيله للنادي الكتالوني.

وأشارت صحيفة «سبورت» الكتالونية إلى أن بيريز لا يزال يعيش «هوساً» كبيراً بالنجم البرازيلي، وسوف يتحرك في الفترة المقبلة لانتزاعه من الكامب نو إلى البرنابيو، وفي حال نجح في ذلك فسوف يضمن للريال وجوداً مؤثراً في المشهد الكروي على مستوى الليجا ودوري الأبطال لسنوات قادمة على اعتبار أن نيمار هو الأيقونة الكروية القادمة.

من ناحيته قال نيمار إنه ينوي التجديد للبارسا، مشيراً إلى أنه يشعر بالاستقرار والسعادة مع النادي الكتالوني، ووفقاً لما نقلته صحيفة «سبورت» أضاف نيمار: «أبي تحدث مؤخراً عن مستقبلي وخطواتي المقبلة، أعتقد أنه بدأ التفاوض مع إدارة النادي لتجديد عقدي الذي لم ينته بعد، لدي نية للتجديد والبقاء مع الفريق».

مؤشرات أخرى تؤكد أن نيمار سيكون نجم البارسا الأول قريباً، حيث تسعى إدارة النادي لتجديد عقده والإبقاء عليه بعد تألقه اللافت في الفترات الأخيرة، وأشارت تقارير إسبانية إلى أن نيمار سوف يمون ثالثاً في قائمة أعلى الرواتب في عالم كرة القدم بعد ميسي ورونالدو، ومن المتوقع أن تصل قيمة راتبة السنوي إلى 15 مليون يورو.

وكشفت مصادر عن أن إحدى العلامات التجارية العالمية المتخصصة في الملابس والتجهيزات الرياضية والتي تتخذ من رونالدو وجهاً إعلانياً لها، تفكر في الاستعانة بالنجم البرازيلي نيمار بدلاً منه، مما يؤكد أنه أصبح رهان المستقبل على المستويين الكروي والتجاري.

يذكر أن نيمار يتصدر قائمة الهدافين في الليجا برصيد 14 هدفاً، وهو اللاعب الأكثر صناعة للأهداف «5 أهداف»، كما وصل رصيده مع البارسا الموسم الحالي إلى 16 هدفاً في 17 مباراة بمختلف البطولات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا