• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

بالفيديو.. الأمير هاري في موقف محرج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 نوفمبر 2015

الاتحاد نت

وقع الوريث الخامس لعرش بريطانيا، الأمير هاري، في موقف محرج بعد نشر تقرير مصور أظهر سقوطه من على ظهر حصانه خلال مباراة لرياضة "البولو"، في مدينة كيب تاون بجنوب إفريقيا.

وبحسب موقع "روسيا اليوم"، نجح الأمير هاري في تسجيل هدف لصالحه في بداية اللقاء، إلا أن الجميع فوجئوا بسقوطه من فوق الحصان بعد ذلك.

وأشارت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية إلى أن الأمير لم يصب بأذى ومر الحادث بسلام، إلا أنه خرج ليستريح بضعة دقائق ثم عاد مرة أخرى للملعب ليستكمل المباراة.

وبعد عودة الأمير للعب وفي نهاية المباراة وقبل إطلاق صافرة النهاية، سقط مرة أخرى من فوق الحصان.

وتسبب التعثر المتكرر للأمير هاري في خسارة فريقه، إلا أنه حضر حفل الجوائز وهو مبتسم، كما حضر العشاء الذي شهد جمع التبرعات وقام بإلقاء كلمته.

ولعب وريث بريطانيا المباراة لصالح حفل خيري من أجل دعم الأطفال المصابين بالإيدز بجنوب افريقيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا