• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

جمعية التمريض الإماراتية تحتفل باليوم الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 ديسمبر 2014

أبوظبي (وام)

نظمت جمعية التمريض الإماراتية احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني الثالث والأربعين للدولة تحت رعاية الشيخة سلامة بنت طحنون بن محمد آل نهيان، وذلك على مسرح أبوظبي لنادي تراث الإمارات.

بدأ الحفل بكلمة شكر وترحيب من الشيخة سلامة بنت طحنون بن محمد آل نهيان ألقاها نيابة عنها الشيخ طحنون بن خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان.

وأكدت أن اليوم الوطني هو من أجمل اللحظات التي تمر على أبناء شعب الإمارات، وهو يعتبر بمثابة يوم عظيم بالنسبة للشعب الإماراتي..

وأشارت إلى أن الاحتفال بهذه الذكرى الغالية يدعو للنظر بعين الإجلال والتقدير لحكومة الدولة الرشيدة التي تسعى دائماً إلى تحقيق ما يسهم في رفعة الوطن وأمن ورفاهية المواطن.

وأوضحت أن دولة الإمارات العربية المتحدة أصبحت نموذجاً يحتذى به لما حققته من إنجازات عظيمة في مختلف الأصعدة وشتى الميادين.

من جانبها، قالت عائشة المهري رئيس مجلس إدارة جمعية التمريض الإماراتية، في كلمة ألقتها نيابة عنها نعيمة رجب عضو مجلس إدارة الجمعية، إن اليوم الوطني مناسبة غالية على قلوب الجميع، وتمثل هذه الاحتفالات ترجمة لما نكنه من حب وولاء للوطن، ولصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، كما تعكس أهمية هذا الحدث في تاريخ الإمارات والمنطقة وتبرز الدور التاريخي العظيم للمغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان - طيب الله ثراه- في إنشاء دولة الاتحاد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا