• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تظاهرة ناجحة في ختام بطولة دبي

ناموس التجديف من نصيب «أف 3» و «شناص 20»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

حقق سباق الجولة الثالثة والختامية من بطولة دبي لقوارب التجديف المحلية 30 والذي نظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بين أرقي الوجهات السياحية في المنطقة في جزيرة نخلة جميرا نجاحاً كبيراً، تمثل في المشاركة الكبيرة والتي وصلت إلى 45 قارباً على متنها ما يزيد على 400 شخص، جسدوا ملحمة الماضي وقدموا أفضل عطاء من أجل الوصول ضمن كوكبة الكبار.

وعاد الامتياز في منافسات الجولة الثالثة والختامية من بطولة دبي 2015 - 2016 إلى طاقم القاربين أف 3 لمالكه حمدان سعيد جابر والنوخذة خلف بطي مصبح الغشيش والذي تفوق في الشوط الثاني، بينما استحق الفوز في الشوط الثاني القارب شناص 20 التابع لوزارة الشؤون الرياضية في سلطنة عمان الشقيقة وبقيادة النوخذة ماجد المعمري.

وتفوق القارب شناص 20 التابع لوزارة الشؤون الرياضية في سلطنة عمان الشقيقة وبقيادة النوخذة ماجد المعمري على القوارب المشاركة في الشوط الأول وعددها 21 قارباً، مؤكداً تفوقه وجدارته بصدارة الترتيب العام لبطولة دبي 2015 - 2016 لهذا الموسم برصيد 3 نقاط.

وجاء في المركز الثاني القارب مزاحم 70 لمالكه سمو الشيخ صقر بن سعود بن صقر القاسمي وبقيادة النوخذة أحمد احمدوه، بينما حل ثالثاً القارب القرطاسي 21 لمالكه النوخذة عمران حسن المهيري، وجاء رابعاً وادي السيجي 11 لمالكه سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة وبقيادة النوخذة سالم عبيد أحمد الزحمي، وحصل على المركز الخامس تكرير 13 لمالكه محمد عبدالعزيز الحمادي وبقيادة النوخذة

كان التفوق في الشوط الثاني من نصيب القارب أف 3 لمالكه حمدان سعيد جابر والنوخذة خلف بطي مصبح الغشيش، ليواصل هذا القارب نتائجه الرائعة في الموسم الحالي محتفظاً بالمركز الثاني في الترتيب العام لبطولة دبي 2015 - 2016 برصيد 4 نقاط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا