• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

25% نمواً متوقعاً لمبيعات دوبال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 أبريل 2007

دبي- ''الاتحاد'': قالت شركة ألمنيوم دبي المحدودة (دوبال)، سابع أكبر مصهر لإنتاج الألمنيوم فائق الجودة في العالم، إنها تتوقع ارتفاع مبيعاتها من الألمنيوم إلى مناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إلى 300 ألف طن سنويا بحلول عام 2009 بزيادة 25% عن مبيعات الشركة خلال عام 2006 التي بلغت 240 ألف طن.

وسوف ينعكس هذا النمو على زيادة مبيعات دوبال إلى مناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بنسبة تتراوح بين 28% إلى 33% من إجمالي إنتاج الشركة الذي يبلغ حاليا 861 ألف طن سنويا، ومن المتوقع إن يصل إلى 920 ألف طن سنويا بحلول نهاية العام .2008

وكشف وليد العطار، مدير عام إدارة التسويق بالشركة، عن توقعات ''دوبال'' أمس خلال إعلانه عن مشاركتها في الدورة الثانية لمعرض الشرق الأوسط للألمنيوم (ألومكس 2007) الذي يفتتح اليوم في دبي ويستمر لمدة ثلاثة أيام. ويعد ''ألومكس'' منصة ممتازة لشركات الألمنيوم المحلية لاستعراض أعمالها وخبراتها والتواصل والتفاعل مع الموردين والعملاء ومصنعي المعدات. وقال وليد العطار :''تعكس مشاركتنا بالمعرض للمرة الثانية مدى التزام دوبال تجاه نمو الصناعة في المنطقة، كما أنها تمنحنا أيضا فرصة قيمة لاستعراض ما تتميز به دوبال من فرص النمو والإبداع واعتماد أرقى المعايير والممارسات العالمية''.

ويقام على هامش المعرض مؤتمر متخصص يستعرض المتحدثون فيه أفضل السبل والإبداعات التكنولوجية بمجالي سحب وسبك المعادن مع التركيز بشكل خاص على تطبيقات الألمنيوم بمجال البناء والإنشاءات، وسيقدم العطار ورقة عمل تستعرض بشكل عام مسيرة دوبال ونموها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال