• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

عجمان يُتوج بلقب كأس الاتحاد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 نوفمبر 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

توج الشيخ حميد بن عمار النعيمي ويوسف السركال، رئيس اتحاد الكرة، عجمان بطلاً لكأس الاتحاد، واتحاد كلباء وصيفاً، خلال الاحتفالية مساء أمس بنادي عجمان في ختام الجولة الأخيرة للبطولة، وشهد تتويج «البرتقالي» باللقب خليفة الجرمن رئيس مجلس إدارة نادي عجمان، وسعيد عبيد الطنيجي عضو مجلس إدارة الاتحاد، وعلي حمد المدير العام، وعبد الله سعيد النعيمي عضو الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وعبد الله الظاهري أمين سر النادي، وقيادة وإدارة نادي الخليج برئاسة المستشار أحمد سعيد النقبي، وعدد من القيادات الرياضية.

وحسب اللائحة، حصل عجمان على مكافأة نصف مليون درهم واتحاد كلباء 350 ألف درهم، تقديراً لإنجازهما، علماً بأن الفريقين حققا إنجازاً آخر، بالتأهل إلي دور الـ 16 لكأس صاحب السمو رئيس الدولة.

وكان عجمان، بطل المسابقة، على موعد أمس مع الخسارة الأولى له في المسابقة، بعدما خسر من الخليج 1-2، وبهذا اختتم «البرتقالي» مبارياته برصيد 21 نقطة من 7 انتصارات متتالية وهزيمة واحدة على يد أبناء خورفكان، فيما رفع الخليج رصيده إلى 13 نقطة.

وبادر «البرتقالي»، بقيادة مدربه العراقي عبد الوهاب عبد القادر صاحب المبادرة، بهز الشباك بهدفه الوحيد الذي سجله المغربي إدريس فتوحى في الدقيقة السادسة، ورد أبناء خورفكان بهدفي البرازيلي ديجو في الدقيقتين 22 و56، وشهدت المباراة طرد ديجو في الدقيقة 62 لحصوله على إنذارين، وأدار المباراة عمر آل علي، وساعده عوض مسري، ويوسف عبد الرحمن، والحكم الرابع ياسر أحمد.

وفي المباراة الثانية، نصب دبا الحصن السيرك بالفوز على رأس الخيمة بملعبه 6-3، ورفع دبا الحصن رصيده إلى 12 نقطة، ويملك رأس الخيمة 4 نقاط، وسجل لدبا الحصن عبد الله المنصوري «هدفين» في الدقيقتين 14 و16، ومن باولو سيرجيو في الدقيقة 21 وباولو جوسيو في الدقيقة 51، وسالم جاسم في الدقيقة 57، وأحمد الحفيتي في الدقيقة 68، فيما سجل ثلاثية رأس الخيمة يالي حوفي هدفين في الدقيقتين39 و47 وعبد الله الشهيارى في الدقيقة 64.

وفي المباراة الثالثة، فاز الذيد على دبي 2-1، ورفع الذيد رصيده إلى 7 نقاط، مقابل 12 نقطة لدبي، وسجل هدفي الذيد فريد الحمادي وماجد صالح، فيما أحرز وليد خميس هدف «أسود العوير».

وفي المباراة الرابعة عاد العروبة بنقطة من ملعب حتا بالتعادل 1-1، ورفع حتا رصيده إلى 11 نقطة والعروبة 8 نقاط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا