• الأربعاء 29 رجب 1438هـ - 26 أبريل 2017م

تضم 200 مواطن من الموظفين والمتطوعين

سلطان بن أحمد القاسمي يثني على لجان منتدى الاتصال الحكومي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 مارس 2016

الشارقة - وام

أكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مركز الشارقة الإعلامي أهمية دور اللجان التنظيمية لأعمال المنتدى الدولي للاتصال الحكومي والمتعاونين في دعم آليات عمله ومساندة فريق عمل المركز في تحقيق أهداف المنتدى التي تترجم رؤية إمارة الشارقة في الاتصال الحكومي.

وأعرب الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي عن تقديره جميع القائمين على المنتدى الذي تنطلق أعماله غداً، وتستمر يومين، مشيداً بسير التجهيزات الأخيرة للمنتدى التي انبثقت عن جهود أعضاء اللجان التنظيمية.

وتضم لجان المنتدى الدولي للاتصال الحكومي الأربع الرئيسة 200 موظف ومتطوع من المواطنين، وعدداً من أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة المقيمين تم توزيعهم على أربع لجان رئيسة هي لجنة التشريفات واللجنة الإعلامية ولجنة الفعاليات ولجنة العمليات.

ولفت الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي إلى الإقبال الملحوظ من قبل طلاب مختلف الجامعات والكليات للمساهمة في تنظيم فعاليات المنتدى، مما يعكس حرصهم على دعم المنتدى بما يليق بمكانته الدولية ووعيهم بأهمية الاتصال الحكومي.

وبدأت اللجان التنظيمية التي شكلها مركز الشارقة الإعلامي مهامها بالإشراف على كل الجوانب التنظيمية المتعلقة بالمنتدى الدولي للاتصال الحكومي وفي مختلف المواقع التي تشمل مقر انعقاد المنتدى في مركز إكسبو الشارقة والمطارات والفنادق ومعالم إمارة الشارقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض