• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بمشاركة 250 أسرة مواطنة وتنظمه «خيرية الفجيرة»

افتتاح المعرض الأول للأسر المنتجة بالفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 نوفمبر 2015

السيد حسن (الفجيرة)

افتتح الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، المعرض الأول للأسر المنتجة بالفجيرة، والذي تنظمه جمعية الفجيرة الخيرية في أرض المعارض «إكسبو»، وذلك تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، بمشاركة 250 أسرة مواطنة على مستوى الدولة.

وشهد حفل الافتتاح، معالي سعيد بن محمد الرقباني المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة، رئيس مجلس إدارة الجمعية، ومحمد علي الملا نائب الرئيس، وعلي بن عباد مدير الجمعية ورئيس اللجنة المنظمة.

وقام سمو الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي بعد الافتتاح بجولة في أرجاء معرض «من صنع يدي» اطلع خلالها على ما تقدمة أيادي النساء المبدعات من مختلف إمارات الدولة، وهو ما يعد ثمار أعمال الأسر المنتجة من ذوي الدخل المحدود، حيث يشارك بالمعرض أكثر من 250 أسرة منتجة من مختلف القطاعات النسائية.

وبدأ حفل الافتتاح الرسمي للمعرض بكلمه ترحيبية للضيوف والمشاركين، أعقبها كلمة اللجنة المنظمة ألقاها علي بن عباد رئيس اللجنة المنظمة للمعرض التي أعرب فيها عن أهمية المعرض الأول للمنتج الإماراتي.

وقال معالي سعيد بن محمد الرقباني المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة ورئيس جمعية الفجيرة الخيرية: «تعمل جمعية الفجيرة الخيرية على بناء الإنسان ليصبح فاعلاً، وتنمية المكان ليصبح بيئة جاذبة لاستثمار الطاقات، ولعل معرض «من صنع يدي» يعتبر إحدى المبادرات التي تحرص عليها الجمعية لمؤازرة الأسر المحتاجة من ذوي الدخل المحدود في الارتقاء بمستواهم المعيشي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض