• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

السائق الألماني روزبرج حوار خاص لـ «الاتحاد»

جولة أبوظبي مهرجان احتفالي لأسرة الفورمولا-1

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 نوفمبر 2015

حوار منير رحومة

بعد أيام قليلة من فوزه بسباق جائزة البرازيل الكبرى للفورمولا-1 وضمانه المركز الثاني في ترتيب الموسم الحالي، تحدث الألماني نيكو روزبرج سائق فريق مرسيدس في حوار خاص لـ «الاتحاد» عن استعداداته لجائزة الاتحاد للطيران الكبرى بأبوظبي، متطرقاً إلى المكانة التي أصبحت تحظى بها حلبة مرسى ياس لدى أسرة الفورمولا، والأجواء التي تميزها في ختام موسم السباقات.

وشبه روزبرج جولة أبوظبي بالاحتفالية الكبرى لأسرة الفورمولا-1 في العالم، لأنها مسك ختام الموسم، معتبراً أنها مناسبة خاصة للاستمتاع بمشوار موسم طويل من التنافس والإثارة، والتجمع في العاصمة الإماراتية لقضاء أوقات جميلة، وأضاف: «الجولة ليست سباقاً داخل المضمار فقط، وإنما احتفالية موسيقية وترفيهية للجماهير التي تأتي من مختلف أنحاء العالم لقضاء أمتع الأوقات».

وقال «حققت جولة أبوظبي خلال السنوات الأخيرة تطوراً كبيراً، ونجحت في احتلال مكانة خاصة لدى المتسابقين، باستقطاب أشهر الفرق الموسيقية، وتقام على وقعها الأحداث الترفيهية، مما جعلها جولة خاصة جدا لدى المهتمين بهذه السابقات».

وأضاف «أبوظبي من حقها أن تفخر اليوم بما أنجزته خلال فترة قصيرة لا تتجاوز السبع سنوات، لأنها أكسبت جولتها شهرة عالمية كبيرة، جذبت المشاركين للحضور والاستمتاع بالأجواء الخاصة التي تتميز بها».

وبعد سوء الحظ الذي عاناه الألماني نيكو في سباق العام الماضي بحلبة مرسى ياس، بسبب فقدانه نظام استعادة الطاقة، وتراجعه في جدول الترتيب، لينهي السباق في المركز 14، ويخسر لقب البطولة، سألناه عن جاهزيته لتصحيح الوضع في سباق اليوم، فقال: «عشت ذكريات سيئة الموسم الماضي عندما تعرضت لمشكلات وفقدت اللقب، لكن اليوم أنا جاهز أكثر من ذي قبل ورغبتي كبيرة في الفوز على الرغم من أنني لست معنياً بلقب البطولة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا