• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

خلال فعاليات معرض «آيدكس»

«الإمارات للصناعات العسكرية» تطلق شركة «بارج للذخائر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 فبراير 2017

عمر الأحمد (أبوظبي)

أعلنت شركة الإمارات للصناعات العسكرية «إديك» من خلال منصتها في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي «آيدكس»، إطلاق «بارج للذخائر» كقاعدة جديدة للتصنيع العسكري وتطوير الذخيرة وتصنيع وتأهيل المنتجات، والتي تضمن أعلى معايير السلامة والجودة من خلال التشغيل الآلي والتصنيع، مستخدمة أفضل الممارسات لتحقيق توقعات العملاء على النطاق الإقليمي والدولي.

وقال المهندس عبد اللطيف البطيح الرئيس التنفيذي لشركة بارج للذخائر: «إن الشركة تأسست برؤية واضحة وقاعدة قوية تحت مظلة شركة الإمارات للصناعات العسكرية، المنصة المتكاملة للصناعات العسكرية الوطنية والتي نسعى معها إلى تحقيق استراتيجيات تصنيعية تنافسية فعالة على المستويين الإقليمي والعالمي والعمل ضمن بيئة ترتكز على أفضل الممارسات العالمية وأعلى معايير الجودة».

وأضاف: «نتطلع من خلال هذا التأسيس لشركة بارج للذخائر تحقيق الأهداف الاستراتيجية المرجوة في مجال التصنيع العسكري الوطني من خلال إحداث نقلة ملموسة في قطاع تصنيع الذخائر بكافة أنواعها باستخدام أحدث التقنيات والمختبرات المتخصصة في خدمات الفحص والاختبار ذات الإمكانيات العالية».

وتقدم شركة «بارج للذخائر» خدمات ومنتجات تصنيعية، حيث يمكنها التعامل مع أنواع عدة من الذخائر والصواريخ المنتهية الصلاحية من خلال منشأة التخلص الآمن من الذخائر التالفة: تفكيك الذخائر بأمان.. قطع المقذوف واستخراج المواد المتفجرة من المقذوف والتخلص من وقود الصواريخ والتخلص من القنابل الدخانية.. ومنشأة الحرق: حرق المواد المتفجرة ومعالجة الغازات الصادرة من الحرق والتعامل مع النفايات - فرز، تقطيع، تغليف - وفي منشأة استخراج المتفجرات يتم استخراج المواد المتفجرة من المقذوف وتجميع المتفجرات وتعبئتها، وكذلك معالجة المياه الملوثة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا