• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

العمل تفتتح مكتباً في مقر اقتصادية دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 أبريل 2007

دبي- سامي عبدالرؤوف:

افتتح معالي الدكتورعلي الكعبي وزير العمل وعلي إبراهيم نائب المدير العام للشؤون التنفيذية بدائرة التنمية الاقتصادية، أمس مكتب وزارة العمل في مقر دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، بحضور سعادة حميد بن ديماس وكيل الوزارة المساعد لقطاع العمل وسعادة أحمد كاجور وكيل الوزارة المساعد للقوى العاملة. وقال وزير العمل في تصريحات صحافية عقب الافتتاح: إن افتتاح المكتب يأتي تطبيقا عمليا '' كمرحلة أولى'' لاستراتيجية الدولة التي أعلنها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بشأن تعزيز الروابط بين المؤسسات الاتحادية والحكومات المحلية.

و أشارالكعبي إلى أن فتح المكتب الجديد يأتي في إطار التعاون الوثيق والتواصل بين الدوائر الحكومية المحلية والوزارات لتوفير أفضل الخدمات لمجتمع الأعمال وتشجيع وتعزيز فرص نجاح الأعمال وازدهارها في إمارة دبي.

وذكر ان مكتب وزارة العمل في دائرة التنمية الاقتصادية في مرحلته الأولى يتيح للمراجعين القيام بجميع الخدمات التي تقدمها وحدة المنشآت بالوزارة والتي يأتي على رأسها فتح بطاقات المنشأة واستخراج كشف العمال والتأكد من وضع الرخص، بالإضافة إلى الاطلاع على المخالفات وتسديدها أول مايو المقبل.

وأكد معالي الدكتور الكعبي أن المرحلة الثانية من الربط تشمل الربط الكامل مع الدائرة لتقديم كافة الخدمات التي تقدمها الوزارة للمراجعين، مشيرا إلى أن التعاون مع الدائرة من شأنه المساهمة في الحد من ظاهرة الشركات الوهمية والتخلص منها حيث لن يسمح للمخالفين من الحصول على رخص تجارية جديدة مالم يتم التخلص من تلك المخالفات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال